عاجل| التليفزيون المصري يذيع بيان هام لـ”السيسي” في تعليق له على حادث كنيسة حلوان.. ويصدر تكليفات حاسمة منذ قليل

عاجل| التليفزيون المصري يذيع بيان هام لـ”السيسي” في تعليق له على حادث كنيسة حلوان.. ويصدر تكليفات حاسمة منذ قليل
السيسي

أذاع التليفزيون المصري منذ قليل، بيان هام للرئيس “عبدالفتاح السيسي”، في أول تعليق له على حادث الاعتداء الإرهابي على كنيسة مارمينا بحلوان، والتي أسفرت عن وقوع عدد من الضحايا بينهم أفراد شرطة ومسيحيين، وا تبعه من أحدث القبض على المتهم وغيره.

وأفاد البيان، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، يتابع عن كثب تفاصيل وتداعيات الهجوم الإرهابي، مقدماً تعازيه لأسر شهداء هذا الهجوم الخسيس الذي استهدف أحد الأماكن المقدسة في الأيام التي يحتفل بها أبناء الوطن من المسيحيين بأعياد الميلاد المجيد.

كما قدم الرئيس، خالص الأمنيات للمصابين بالشفاء العاجل، موجهاً كافة الأجهزة المعنية بالدولة لاتخاذ ما يلزم لتقديم الرعاية المطلوبة لأسر الشهداء والمصابين، فضلاً عن استمرار وتكثيف أعمال التأمين للمنشآت الحيوية بالدولة، مؤكداً بأن هذه المحاولات الإرهابية اليائسة لن تنال من عزيمة المصريين ووحدتهم الوطنية الراسخة، بل ستزيدهم إصراراً على مواصلة مسيرة تطهير البلاد من الإرهاب والتطرف.

وفي بيان الرئيس، وجه فيه الإشادة بالروح البطولية والتضحيات الغالية التي قدمها رجال الأمن خلال تصديهم للهجوم الإرهابي الآثم ونجاحهم فى إحباط محاولات الإرهابيين لتفجير الكنيسة.