عاجل بالصور| ارتفاع عدد الشهداء إلى 305 شهيد و 128 مصاباً منهم 27 طفلاً حتى الآن في تفجير مسجد العريش أثناء صلاة الجمعة.. وقرار عاجل من النائب العام

تعاني الدولة المصرية من العمليات الإرهابية وخاصة في سيناء، حيث قامت منذ قليل بعض العناصر الإرهابية بتفجير مسجد الروضة بشمال العريش، مما اسفر عن وقوع ضحايا وحتى الآن لم يصدر أي بيانات عن حجم الخسائر البشرية.

عاجل بالصور| ارتفاع عدد الشهداء إلى 305 شهيد و 128 مصاباً منهم 27 طفلاً حتى الآن في تفجير مسجد العريش أثناء صلاة الجمعة.. وقرار عاجل من النائب العام 1

تفجير مسجد بالعريش أثناء صلاة الجمعة

حيث قام عدد من الإرهابين تجردوا من كل مشاعر الإنسانية وتعاليم الأديان السماوية وقاموا بتفجير المسجد أثناء صلاة الجمعة، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل الضحايا، كما تم الدفع بقوات الأمن ورفع حالة الاستنفار الأمني في المنطقة، وجاري البحث عن الإرهابين.

ومن جانبه أكد مصدر مسئول في مديرية الصحة أن سيارات الإسعاف قد قامت بإجلاء الكثير من الضحايا غلى المستشفيات في شمال سيناء، وأن 12 سيارة إسعاف يشاركون في نقل الضحايا إلى مستشفى بئر العبد والعريش، كما أد على رفع حالة الطوارئ بالمستشفيات من أجل استقبال ضحايا التفجير.

عدد الشهداء والمصابين

حيث أكدت المصادر عن الحادث الإرهابي أسفر عن استشهاد 155 شهيداً و120 مصاباً، حيث أسفر هذا الحادث الإرهابي حتى الآن عن استشهاد وإصابة 572 شخصاً.

وعلى الفور قام الرئيس ” عبد الفتاح السيسي” بعقد إجتماع للجنة الأمنية المصغرة بحضور وزير الداخلية ووزير الدفاع ورئيس المخابرات منذ قليل.

تحديث اليوم السبت  عن عدد الشهداء والمصابين

أمر المستشار ” نبيل أحمد صادق” النائب العام بسرعة إجراء التحقيقات وضبط المتهمين في حادث تفجير مسج الروضة بمنطقة بئر العبد بشمال سيناء، حيث ارتفع عدد الشهداء إلى 305 شهيداً و128 مصاباً.

عاجل بالصور| ارتفاع عدد الشهداء إلى 305 شهيد و 128 مصاباً منهم 27 طفلاً حتى الآن في تفجير مسجد العريش أثناء صلاة الجمعة.. وقرار عاجل من النائب العام 2