التخطي إلى المحتوى
في واقعة بشعة بمدينة السلام.. 6 من الشباب يغتصبون فتاة قاصر 16 عاماً لمدة ثلاث أيام ولا يقدمون لها طعاماً إلا الماء.. والنيابة العامة تكشف التفاصيل
اغتصاب طالبة

في واقعة بشعة كشفت تفاصيلها النيابة العامة بشرق القاهرة تحت إشراف المستشار ” إبراهيم صالح”، حيث قام 6 من الشباب باغتصاب فتاة قاصر 16 عاماً بمنطقة السلام لمدة ثلاثة أيام دون تقديم الطعام لها، حيث تجرد هؤلاء الشباب من كل معاني الإنسانية وأدموا على فعلتهم المشينة دون رحمة أو شفقة لتوسلات الفتاة القاصر.

تفاصيل إغتصاب فتاة 16 عاماً بمدينة السلام

حيث أكدت النيابة أن المتهم الأول ويدعى ” محمد.ع” عاطل قد استغل سير المجني عليها وحدها بالشارع، وخطف المحمول منها أثناء حديها في الشارع وفر هارباً، حيث أكد أنه بدأ بمعاكستها ولكنها لم تستجيب وتجاهلته فقرر الانتقام منها، وحاول مساومتها على عودة المحمول واستغلال براءتها.

قال المتهم بالاتصال بها وأوهما أنه من الممكن عودة المحمول لها وحدد موعد لرده إليها، وعندما حضرت للمكان أوهمها بانه نسى المحمول وحاول إقناعها بالذهاب معه للشقة فرفضت ولكنه أقنعها أنها ستظل أسفل المنزل، وعندما حضرت هاجمها الباقي والتعدي عليها، وادخلوها عنوة للمنزل وقيدوها في السرير وأفقدوها عذريتها وتناوبوا اغتصابها لمدة ثلاث أيام لا يقدمون لها إلا الماء، والمتهمون هم:” “أحمد. ز “، و”محمد.ع”، و”أحمد. م”، و”شعبان. م”، و”إسلام. ز”، و”إسلام.ح”.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.