آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 25 نوفمبر 2017
آخر أخبار مصر

تحديث الساعة الخامسة والنصف مساءا

نوافيكم الآن بأهم وآخر الأخبار المصرية اليوم السبت الموافق 25 نوفمبر 2017، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بتأجيل زيارة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي إلى سلطنة عمان؛ بسبب حادث مسجد الروضة، حيث كان من المقرر أن يتوجه رئيس الجمهورية غدا إلى عمان؛ لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين البلدين خلال لقائه مع السلطان قابوس بن سعيد.

آخر أخبار مصر اليوم السبت

اجتمع اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بالقائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان الدكتور مصطفي مدبولي؛ وذلك لبحث العديد من الملفات الهامة، وعلى رأسها حادث مسجد الروضة الإرهابي بشمال سيناء.

صرح وزير النقل والمواصلات الدكتور هشام عرفات عن وصول تكلفة تطوير مشروع إشارات السكة الحديد من بني سويف وحتى نجع حمادي تصل إلى 8 مليار جنيه، كما صرح أيضا عن تنفيذ مشروع عملاق بطريق سوهاج – أسيوط الزراعي خلال المرحلة القادمة؛ لتقليل الحوادث والحفاظ على الأرواح.

أعلن محافظ الإسماعيلية اللواء يس طاهر عن تنفيذ 98 مشروعا بإجمالي تكلفة وصلت إلى 1.2 مليار دولارا، ويأتي هذا في إطار تنفيذ وإنشاء المجمعات الصناعية بالمحافظة، وتوفير فرص العمل للشباب.

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي عن إصدار لجنة تقاوي الحاصلات الزراعية الموافقة على تصدير خمسمائة وتسعين طنا من تقاوي البرسيم المصري إلى 3 دول خلال أسبوع، كما صرح رئيس الجمعية العامة للإصلاح الزراعي عن توفير الأسمدة الشتوية بنسبة 100% في الجمعيات.

أعلنت رئاسة الجمهورية الحداد 3 أيام على شهداء حادث مسجد الروضة الإرهابي بالعريش، كما تم رفع حالة الطوارئ القصوى والاستنفار الأمني على مستوى جميع محافظات الجمهورية، وفي ذلك الإطار تفقد وزير الصحة الدكتور أحمد عماد الدين مصابي الحادث مساء أمس، وذلك في حضور القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

صرح قطاع المعاهد الأزهرية عن بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2017 – 2018 يوم التاسع عشر من شهر ديسمبر القادم وتنتهي في التاسع من شهر يناير  لعام 2018.

سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في البنوك 17.63 مقابل الجنيه المصري، وسجل 17.64 بالبنك المركزي المصري، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 725 جنيها.

طقس اليوم مائل إلى الدفئ على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، كما يسود طقس دافئ على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 22 درجة.

كنتم مع النشرة الإخبارية لموقع مصر فايف، حيث نطلعكم على آخر أخبار مصر من خلال التحديث المستمر على مدار اليوم لأهم وآخر الأخبار المصرية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.