بالصور.. كارفور تطلق عروض جديدة على الأجهزة الكهربائية والملابس تحت عنوان “بكل فخر صنع في مصر”

بالصور.. كارفور تطلق عروض جديدة على الأجهزة الكهربائية والملابس تحت عنوان “بكل فخر صنع في مصر”
سلسلة محلات كارفور

قامت سلسلة محلات كارفور بالإعلان عن عروض وتخفيضات كبرى على العديد من المنتجات التي صنعت بمصر تحت عنوان  بكل فخر صنع في مصر  “Proudly Made in Egypt” وتستمر فترة العروض من يوم 22 من شهر نوفمبر الجاري وحتى يوم 5 من ديسمبر المقبل في كافة المعارض على مستوى محافظات مصر.

وتضمنت العروض المقدمة من كارفور العديد من السلع الغذائية كالزيوت، والأرز والدقيق، والمسلى والعصائر، واللبن والحلاوة الطحينية والزبادي وغيرها من السلع الغذائية والخضروات والفاكهة واللحوم والدواجن والأسماك الطازجة.

واحتوت العروض أجهزة منزلية والملابس الشتوية للسيدات والرجال والأطفال، كما قدم عروض على المنظفات المنزلية والشخصية والأدوات المنزلية من أواني أطعمة وأكواب وأطباق بأسعار مميزة تتناسب مع العديد من الأفراد.

وجاء من ضمن تخفيضات كارفور تخفيض على الهاتف المحمول لينوفو بسعر 979 جنيه، والثلاجة يونيون آير بسعر 4649 جنيه، وبوتاجاز فريش خمسة شعلة بسعر 3899 جنيه، وجهاز ميكروويف بسعر 1899 جنيه وشاشة نوكيا 55 بوصة 7499 جنيهًا،وغيرها من الأجهزة المنزلية المختلفة وفيما يلي مجلة كارفور الجديدة .

عروضات وتخفيضات سلسلة كارفور الجديدة

بالصور.. كارفور تطلق عروض جديدة على الأجهزة الكهربائية والملابس تحت عنوان "بكل فخر صنع في مصر" 7بالصور.. كارفور تطلق عروض جديدة على الأجهزة الكهربائية والملابس تحت عنوان "بكل فخر صنع في مصر" 8بالصور.. كارفور تطلق عروض جديدة على الأجهزة الكهربائية والملابس تحت عنوان "بكل فخر صنع في مصر" 9بالصور.. كارفور تطلق عروض جديدة على الأجهزة الكهربائية والملابس تحت عنوان "بكل فخر صنع في مصر" 10بالصور.. كارفور تطلق عروض جديدة على الأجهزة الكهربائية والملابس تحت عنوان "بكل فخر صنع في مصر" 11بالصور.. كارفور تطلق عروض جديدة على الأجهزة الكهربائية والملابس تحت عنوان "بكل فخر صنع في مصر" 12بالصور.. كارفور تطلق عروض جديدة على الأجهزة الكهربائية والملابس تحت عنوان "بكل فخر صنع في مصر" 13بالصور.. كارفور تطلق عروض جديدة على الأجهزة الكهربائية والملابس تحت عنوان "بكل فخر صنع في مصر" 14بالصور.. كارفور تطلق عروض جديدة على الأجهزة الكهربائية والملابس تحت عنوان "بكل فخر صنع في مصر" 15بالصور.. كارفور تطلق عروض جديدة على الأجهزة الكهربائية والملابس تحت عنوان "بكل فخر صنع في مصر" 16بالصور.. كارفور تطلق عروض جديدة على الأجهزة الكهربائية والملابس تحت عنوان "بكل فخر صنع في مصر" 17بالصور.. كارفور تطلق عروض جديدة على الأجهزة الكهربائية والملابس تحت عنوان "بكل فخر صنع في مصر" 18بالصور.. كارفور تطلق عروض جديدة على الأجهزة الكهربائية والملابس تحت عنوان "بكل فخر صنع في مصر" 19بالصور.. كارفور تطلق عروض جديدة على الأجهزة الكهربائية والملابس تحت عنوان "بكل فخر صنع في مصر" 20

بالصور.. كارفور تطلق عروض جديدة على الأجهزة الكهربائية والملابس تحت عنوان "بكل فخر صنع في مصر" 21بالصور.. كارفور تطلق عروض جديدة على الأجهزة الكهربائية والملابس تحت عنوان "بكل فخر صنع في مصر" 22