الامارات اليوم “الأقوى اقتصاديا” على دول الشرق الاوسط

الامارات اليوم “الأقوى اقتصاديا” على دول الشرق الاوسط
الامارات

يقول الرئيس التنيفذى لشبكة بى ان سى “افين جدوانى” إن الإمارات تعتبر الأهم من بين دول المنطقة، وهذا يرجع إلى إعادة تشكيل الاقتصاد واستثمار دول الخليج تحديدا للموارد النفطية الأمر الذي يعد مستقبلا يخدم بشكل كبير الأجيال القادمة .

وقد جاء ذلك التصريح تزامنا مع تشييد أكبر المعارض للبناء بالشرق الأوسط الذي انطلق اليوم بدبي، والذي يشارك به مايقرب 2500شركة من 60 دوله مختلفة، وأيضا مع زيادة حجم الاستثمار بالخليج بقطاع الإنشاءات للتنوع اقتصاديا، وفى نهاية نوفمبر الجاري سيصل حجم مشروعات الخليج إلى 22680 مشروع .

ويتضمن المعرض أشهر الشركات في الشرق الأوسط مثل “كامبيون انترناشيونال”، والتي تقدم أول منظومة ذكية للإضاءة بالطاقة الشمسية للمدن الذكية.

وصرح المدير التنفيذي للشركة إن الإمارات من الدول السباقة على مستوى العالم في مجال توليد الطاقة النظيفة واستخدام تلك التقنيات، تلبيه للإمارات التي تسعى دائما لإيجاد حلول بديلة في الطاقة المتجددة، وشارك أيضا بعض من أهم وأكبر الشركات البرازيلية في مختلف المجالات الصناعية، ومشاركة متميزة من بعض شركات البناء السعوديةوإلقاء الضوء على أحدث الحلول التي تحرص على إبراز المنتجات وإقامة مشاريع .