صحيفة ديلي ميل: الأمراء المحتجزون في السعودية يُضربون ويُعلقون من أرجلهم وتكشف تفاصيل عن كيفية التحقيق

صحيفة ديلي ميل: الأمراء المحتجزون في السعودية يُضربون ويُعلقون من أرجلهم وتكشف تفاصيل عن كيفية التحقيق

أكدت صحيفة ديلي ميل البريطانية، عن تصريحات صحفية أدلي بها مصدر من المملكة العربية السعودية، أن المحتجزين من رجل الأعمال والأمراء والمسئولين، يتعرضوا إلى الضرب والتعذيب من جانب أفراد الأمن الأمريكان، كما أنهم يتعرضوا إلى التعليق من أرجلهم.

كما أضافت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أنه تم استجواب المُعتقلين عقب احتجازهم، مضيفه أن أفراد الأمن من شركة أمريكية تُدعى “بلاك ووتر”، وهي شركة عسكرية خاصة، وأنهم يقوموا بضرب وتعذيب المحتجزين وصفعهم على وجههم، ويسبوهم ويتعمدون إهانتهم، راغبين في دفعهم نحو الانهيار، طبقا لما أكده المصدر الذي لنم تكشف الصحيفة أن اسمه .

كما أشار المصدر إلى أن جميع الحرس في فندق ريتز كارلتون، حيث يتواجد المحتجزين، هم من الأجانب، موضحا أنه خارج الفندق يتواجد سيارات مُصفحة تابعة للقوات السعودية الخاصة، مؤكدا أن ولي العهد بن الملك سلمان تولي التحقيق وتوجيه الأسئلة للشخصيات المحتجزة في حال تعلق الأمر بقضية كبيرة وهامة، مرجعا ذلك إلى أن ولي العهد يسعى جاهداً لإثبات وجود شبكة من المسؤولين الأجانب الذين حصلوا على رشاوي من هؤلاء الأمراء السعوديين.

ومن جانبه، نفى المسؤولون في الشركة الأمريكية وجود أي ضباط أو مدربين تابعين للشركة داخل المملكة، وأنهم لا يشاركون في أي عمليات استجواب.