بالفيديو مدرس فلسفة يشرح المنهج مستعينا براقصة … ويرد دي  فتاة استعراضية ويحدث في اليابان
مدرس فلسفة يدرس المنهج مستعينا براقصة

ناقش الإعلامي وائل الأبراشي طريق تدريس المواد الدراسية والدروس الخصوصية في المراكز الخاصة مستخدمين الغناء والموسيقي في توصيل المعلومة وشرح المناهج باستخدام أغاني وموسيقي المهرجانات، واستخدام الدجى والفرق الموسيقية في الشرح .

واستضاف الإبراشي في برنامج العاشرة مساء الذي يذاع على قناة دريم الفضائية احد مدرسي الفلسفة الذي يقوم بتدريس مادة الفلسفة وعلم النفس لطلاب الثانوية العامة في احد السناتر الخاصة أو مراكز الدروس الخصوصية، والذي استخدم راقصة قال عليها أنها فتاة استعراض في شرح منهج الفلسفة، وكذلك قام بعمل عرض وفرق موسيقية استعراضية في شرح المنهج التعليمي للطلاب .

كما قال المدرس انه يستخدم أسلوب علمي في توصيل المعلومة لمساعدة الطلاب على التحصيل والعلم، وان الطلاب بهذه الطريقة استطاعوا الفهم  والتحصيل والمذاكرة والنجاح وتحصيل اعلي الدرجات، وان هذا الأسلوب هو أسلوب مستخدم في اليابان وفى كثير من الدول وليس مبتكر، وان أسلوب مسرحة المناهج هو أسلوب تتبعه.

والجدير بالذكر أن بالرغم من تجريم الدروس الخصوصية ومعاقبة أي مدرس يقوم بإعطاء الدروس الخصوصية، ألا أن الدولة ما زالت لا تستطيع مكافحة الدروس الخصوصية وأصبحت ظاهرة انتشار الدروس الخصوصية هي ظاهرة منتشرة وموجودة في جميع أنحاء مصر واصبح الطالب أو التلميذ يعتمد عليها بشكل أساسي بل انه من الممكن أن يستغنى عن المدرسة بالدروس الخصوصية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.