رابط استعلام فاتورة التليفون الارضى لشهر نوفمبر 2017 وكيفية سداد الفواتير والاشتراك في خط جديد

رابط استعلام فاتورة التليفون الارضى لشهر نوفمبر 2017 وكيفية سداد الفواتير والاشتراك في خط جديد

تُتيح الآن الشركة المصرية للاتصالات خدمة استعلام فاتورة التليفون الارضي عبر الإنترنت، وها هي خلال هذه الأيام أعلنت عن فواتير شهر نوفمبر الحالي لعام 2017، فتستطيع الدخول الآن عبر الموقع الخاص بالشركة المصرية وتستعلم عن فواتير الهاتف الأرضي الخاص بك، وليس هذا فقط، وإنما تستطيع أيضًا أن تدفع الفاتورة عبر خدمات فوري المتاحة بكل المحافظات.

طرق وكيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي:

تستطيع فعل هذا بمنتهى السهولة، فقط ادخل على رابط  استعلام فاتورة التليفون الأرضي  مباشرة وكتابة كود المحافظة ورقم التليفون او الدخول الى رابط الاشتراك فى خدمات موقع المصرية للاتصالات  من هنا  وبعد ذلك قم بالاشتراك في الخدمة بالبريد الإلكتروني الخاص بك، ستضيف لك هذه الخدمة الكثير والكثير، وإن كنت لا ترغب بعملها تستطيع ذلك، أما الخطوة التالية فهي فقط تكتب في الخانة التي تظهر أمامك عبر الرابط السابق، رقم تليفون منزلك، ومن ثم قم بالضغط على كلمة عرض الفواتير، ستظهر أمامك كافة المعلومات والتفاصيل عن استخدامك لهاتفك الأرضي خلال أخر ثلاث فواتير.

طريقة تسديد الفواتير والاشتراك في الخدمات المختلفة:

تستطيع تسديد فاتورتك بمنتهى السهولة، فقط قم بزيارة أقرب فرع للمصرية للاتصالات لك، وإن كنت لا تعلم اتصل برقم 111، واطلب من خدمة العملاء تحديد أقرب فرع لك، وكذلك يمكنك دفعها عبر خدمة فوري المتاحة في كل المحافظات.

وإن كنت ترغب في الاشتراك في الخدمات المختلفة عبر المصرية للاتصالات، قم بزيارة الفرع واختر الخدمة التي ترغب بها، سواءً كانت خدمة إظهار الرقم، والمزيد من الخدمات المختلفة، قم بزيارة الفرع مع أخذ صورة البطاقة الخاصة بصاحب الهاتف الأرضي، واشترك في الخدمة، وسوف تقوم بدفع تكاليف الخدمة من خلال فاتورتك.

كيفية الاشتراك في خط جديد:

قم بالذهاب إلى أقرب فرع للمصرية للاتصالات، وقم بتقديم الطلب الخاص بتركيب التليفونات الجديدة، سوف تدفع قيمة التركيب وهي فقط 50 جنية للتركيب، وسوف تقوم الشركة بإرسال مندوب خاص بالتركيب في خلال أسبوع من تاريخ التقديم.