التخطي إلى المحتوى
هل أصبح “هيكتور كوبر” قريب من قيادة المنتخب السعودي؟ أحمد شوبير يكشف الحقيقة..
أحمد شوبير وهيكور كوبر

بعدما انتشرت في الساعات الماضية، عدة شائعات تؤكد بأن المدير الفني لمنتخب مصر “هيكتور كوبر”، قد أجرى جلسة مفاوضات مع مسؤولي الاتحاد السعودي لكرة القدم، وذلك من أجل أن ينتقل المدرب الأرجنتيني “هيكتور كوبر” إلى الرياض من أجل تدريب منتخب الأخضر في المونديال، كان لابد من وجود مصادر قوية تؤكد أو تنفي تلك الأخبار وهذا ما فعله الإعلامي المخضرم “أحمد شوبير” والذي كشف خلال حلقة اليوم في برنامج “مع شوبير” تفاصيل تلك الشائعة التي انتشرت كالنار في الهشيم عبر السوشيال ميديا.

وأكد “شوبير” خلال تصريحاته، بأن كل ما يقال عن وجود مفاوضات بين هيئة الرياضة في السعودية بقيادة تركي آل الشيخ مع المدرب هيكتور كوبر، هو أمر غير صحيح على الإطلاق وعاري تمامًا من الصحة، مشيرًا إلى كون المدرب الأرجنتيني سعيد للغاية في مصر ويرغب في الاستمرار لسنوات طويلة.

وأوضح نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة القدم السابق، بأنه على ثقة تامة بمعلوماته والتي تؤكد بأن “هيكتور كوبر” هو من سيقود المنتخب المصري في مونديال روسيا ولا توجد أي احتمالية لرحيل المدرب الأرجنتيني عن صفوف الفراعنة خلال الفترة المقبلة.

وأشار “أحمد شوبير” في ختام تصريحاته، بأن الاتحاد المصري لكرة القدم سوف يجتمع مع المدير الفني للفراعنة بعد إجراء قرعة المونديال بروسيا في الأول من شهر ديسمبر وذلك من أجل الاتفاق على جدول مباريات استعدادية للمنتخب قبل إنطلاق المونديال العالمي.

الجدير بالذكر، أن المنتخب المصري قد تلقى عروض من قبل منتخبات كالولايات المتحدة والسويد وبولندا وكذلك من داخل أفريقيا من المنتخب النيجيري، ولكن الجهاز الفني يرفض إقامة أي مباريات ودية مع المنتخبات الأفريقية قبل كأس العالم.

أقرا أيضًا : 

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.