الحريري يعود للبنان ولمستقبليه: أنا باق معكم وسنكمل معًا ليكون لبنان أولًا

الحريري يعود للبنان ولمستقبليه: أنا باق معكم وسنكمل معًا ليكون لبنان أولًا
سعد الحريري رئيس وزراء لبنان المستثيل يطل من بيت الوسط

استقبل رئيس الوزراء اللبناني المستقيل سعد الحريري في مقره – بيت الوسط –  عددا من الوفود السياسيات التي تمثل مختلف التيارات السياسية في لبنان بعد عودته من زيارة للسعودية وفرنسا وآخر محطاته مصر، وقال: ” “نحن أهل الوسط والاعتدال والاستقرار، وليس لدينا ما هو أغلى من بلدنا، وشعارنا سيكون لبنان أولا”.

شدد الحريري في حديثه لضيوفه على أهمية الإعتدال والوسطية، وعلى ضرورة أن يكون لبنان على رأس أولويات كل مواطن لبناني، وأضاف قائلا: “اللقاء مع الأحباب والرفاق ومع الأهل الحقيقيين يسمى لحظة الوفاء؛ لأنكم تُعلّمون العالم الوفاء، هذه لحظة الصدق معكم أنتم. هذه لحظة للتاريخ والجغرافيا، والذي لديه عيون ترى فليرى، والذي لديه أذنان فليسمع، هذه لحظة قلب سعد رفيق الحريري الذي يقف بينكم ولكم؛ كي اختصر كل شيء بكلمة واحدة شكرا، شكرا وشكرا”.

وتابع الحريري قائلا: “أنا باق معكم وسأكمل معكم، باقون معًا وسنكمل معًا، لنكون خط الدفاع عن لبنان واستقراره وعروبته.. سترونني في عكار والمنية والضنية وطرابلس والقلمون وكل الشمال.. أنتم في بيتكم في بيت الوسط، نحن أهل الوسط وأهل الاعتدال وأهل الاستقرار.. ليس لدينا أغلى من بلدنا، ومبادئنا لا يتغير، وشعارنا: سيبقى لبنان أولاً”.