التخطي إلى المحتوى
الأمير مشهور بن طلال يهدد مواطنين بالسلاح فى مشاجرة بشارع عام فى المملكة العربية السعودية.

ألقت السلطات السعودية منذ قليل، القبض علي الأمير مشهور بن طلال، لإتهامه بتهديد مواطنين  بالسلاح في مشاجرة وقعت بشارع عام صباح اليوم.

هذا وقد قام مغردون على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”،  بتدشين هشتاج صباح اليوم الأربعاء بعنوان #أمير يهدد مواطنين بالسلاح، بعد إنتشار مقطع فيديو،  يظهر فيه مجموعة من الشبان في مشاجرة بشارع عام فى المملكة العربية السعودية.

وأكد رواد موقع التواصل الإجتماعي، أن الذى يظهر بمقطع الفيديو، هو الأمير مشهور بن طلال بن عبد العزيز، وهو أخ غير شقيق للأمير الوليد بن طلال، وأنه هو من كان يهدد المواطنين بالسلاح أثناء المشاجرة التى وقعت فى الشارع، وتداولوا صور له عبر الإنستجرام، توضح شغفه بالسيارات الفارهة، وإستعراضه لها من خلال العديد من الصور.

و أكد مغردون سعوديون أنه حال التثبت من شخصية من قام بالإعتداء، وتهديد الأخرين بالسلاح، فلابد من محاسبته ومحاسبة كل من ظهر بمقطع الفيديو، مؤكدين أن منذ تولي الملك سلمان بن عبد العزيز للحكم، قام بمحاسبة عدد كبير من المسؤلين والأمراء، ممن أرتكبوا مخالفات أو جرائم.

هذا وقد أعتقلت السلطات السعودية، فى إطار حملة كبري ضد الفساد، عدد كبير من الأمراء والوزراء الحاليين والسابقين، وصل عددهم إلي حوالي 11 أميراً، و38 وزيراً، وكان من ضمنهم الأمير الوليد بن طلال، مما يؤكد تصريحات الملك سلمان، منذ بداية توليه الحكم، أن الجميع على قدم المساواة أمام القانون.

وقد تم التثبت من هوية من ظهروا بمقطع الفيديو، وألقت السلطات السعودية القبض علي الأمير مشهور بن طلال.

قد يهمك أيضًا

التعليقات