طريقة تتبع شحنتك علي شركة أرامكس

طريقة تتبع شحنتك علي شركة أرامكس
شرح طريقة تتبع شحنتك في ارامكس

أعرف كيف تقوم بمتابعة تحركات شحنتك المرسلة عبر شركة الشحن العالمية ارامكس، عن طريق الرقم الخاص بعملية الشحن المرسلة المسمي برقم التتبع، تعتبر ارامكس من اقوي شركات الخدمات اللوجستية في العالم، تأسست ارامكس عام 1997 علي يد رجل الاعمال الاردني فادي غندور .

تتيح ارامكس رقم خاص لعملاءها لكي يتمكنوا من متابعة شحنتهم، من بداية استلام ارامكس للطرد المرسل حتي استلام  العميل الشحنة من قبل مندوب ارامكس.

كيف احصل علي رقم تتبع شحنة أرمكس

رقم تتبع الشحنة أو بما يسمي رقم بوليصة الشحن، يتم تزويدك بهذا الرقم من قبل الشخص أو الشركة المرسلة لك الشحنة، مثال أن تقوم بالشراء من المتاجر الالكترونية عبر الانترنت، تقوم المؤسسة بارسال الشحنات الي مقر شركة ارامكس، وتوفر ارامكس للشركة أو الفرد المرسل رقم تتبع لكي يتم متابعة عملية شحن من بداية تغليف المنتج حتي وصوله للمرسل اليه، يمكنك طلب رقم التتبع من الجهة المرسلة.

تتبع الشحنة عبر الموقع الالكتروني 

لتتبع الشحنة من خلال موقع شركة Aramex عليك بالتوجه الي الموقع اولاً من خلال.

https://www.aramex.com/ar

بعد ذالك عليك ادخال رقم بوليصة الشحن او رقم التتبع، مثل ما بالصورة،  ثم الضغط علي تتبع كما يظهر.طريقة تتبع شحنتك علي شركة أرامكس 7

بعد ذالك ستظهر لك صفحة بها سجل تحركات شحنتك، ومن خلالها يمكنك متابعة تحركات شحنتك بداية من استلام ارامكس من المرسل.

طريقة تتبع شحنتك علي شركة أرامكس 8

ويظهر لك في جزء بالاسفل في الصفحة الخاصة بتتبع الخاص باغراضك، معلومات علي الاغراض والوزن، كما يظهر بالاعلي تاريخ وتوقيت مرور الشحنة من والي مكان ما حتي استلامها بيدك.

طريقة تتبع شحنة ارامكس من خلال تطبيق الموبايل

تتيح الشركة تطبيق عبر سوق جوجل لهواتف الاندرويد، وعبر الاي تونز، لمستخدمي الايفون وطريقة التببع عبر التطبيق سهلة جدا ما عليك تنزيل تطبيق Aramex Mobile.

بعد تثبيت التطبيق علي هاتفك، سيطلب منك رقم الهاتف ضع نفس الرقم اللي مكتوب في معلومات الشحنة الخاصة بك،  بعد ذالك سيظهر لك معلومات الشحنات المرسلة التابعة لنفس رقم هاتفك.

طريقة تتبع شحنتك علي شركة أرامكس 9

view Shipment تعرض لك جميع الشحنات المرسلة لك ومن هنا يمكنك متابعتها.

لمستخدمي هواتف الاندرويد تحميل التطبيق من متجر جوجل من خلال Aramex Mobile Google Play

ولمستخدمي الايفون تحميل التطبيق من الاي تونز من خلال Aramex Mobile itunes