التخطي إلى المحتوى
وصفة تخسيس وإنقاص الوزن للتخلص من الكرش والارداف بسرعة
وصفة تخسيس للتخلص من الكرش

الوزن الزائد يعتبر مشكلة من المشاكل الخطيرة في عصرنا الحالي وتتسبب هذه المشكلة في العديد من الأمراض وذلك لأن الوزن الزائد يجعل الإنسان أكثر عرضة للإصابة بالمرض، كما أنها تلحق الضرر بصحة الإنسان الجسدية والنفسية ويعاني الملايين من الأشخاص حول العالم وخاصة في الوطن العربي من الوزن والدهون الزائدة، وأحيانا يرغب الكثير منهم في فقدان وزنهم الزائد من أجل الحفاظ على صحتهم الجسدية والنفسية والوقاية من الأمراض الخطيرة ولكي يصبح مظهرهم أكثر جمالاً ورشاقة، ويبحث العديد من الناس عن وصفات طبيعية مضمونة وسريعة لتخسيس الوزن.

رجيم سريع لتخسيس الوزن بسرعة
رجيم سريع لتخسيس الوزن بسرعة
اليوم نوفر عناء البحث عن الجميع ونقدم لكم وصفة تخسيس طبيعية تمكنهم من إنقاص وزنهم 5 كيلو جرام في فترة قصيرة، هذه الوصفة تعتمد على الليمون بشكل أساسي فهي وصفة بسيطة وغير مكلفة ويستطيع أي شخص توفير المواد الخاصة بها بسهولة، وهي تساعد في تخسيس الوزن وحرق دهون الجسم بسرعة للتخلص من الكرش والأرداف، كما أن الليمون يحتوي على العديد من الفوائد الأخرى المهمة لجسم الإنسان وأهمها أنه يحمي الإنسان من الفيروسات ويقضي عليها تماماً مثل فيروس الإنفلونزا.

مكونات وصفة الليمون:

1 – نصف لتر من الماء.
2 – ربع ملعقة كبيرة من القرفة.
3 – عدد 2 من حبات الليمون.
4 – إناء كبير للخلط.
5 – القليل من السكر (يمكنكم الاستغناء عنه حسب رغبتكم).

طريقة تحضير الوصفة:

  1. نعصر حبات الليمون جيداً مع إزالة البذور منها.
  2. نحضر الإناء ونضيف إليه الماء وعصير الليمون والقرفة وبعد ذلك نضيف إليهم سكر حسب الرغبة.
  3. نضع الخليط على نار هادئة حتى يغلي مع التقليب المستمر.
  4. نطفئ النار ونرفع الخليط من عليها وننتظر حتى يبرد ونضعه في الثلاجة ونتناول الوصفة في الصباح قبل وجبة الإفطار وقبل الوجبات الأخرى الرئيسية.

قد يهمك أيضا

التعليقات