التخطي إلى المحتوى
“قضية شرف” هزت المنصورة.. الضحية سيدة مطلقة والمتهمين طلاب
جريمة اغتصاب في المنصورة

في قضية هزت أرجاء مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، وذلك بعدما قام 3 أشخاص وهم طالبان وعاطل بخطف سيدة مطلقة داخل “توك توك” خاص بهم، ليتوجهوا بها إلى قطعة أرض زراعية ويقوموا بالتعدي عليها جنسيًا وتصويرها وهي عارية وليفروا بعدها هاربين، في محاولة فاشلة منهم للهروب من العدالة.

وفور تلقيه بلاغ يفيد بأن سيدة تدعى “رشا.ك” 33 سنة، تتهم فيه 3 أشخاص مجهولين باصطحابها عنوة إلى منطقة زراعية والتعدي عليها جنسيا وتصويرها، قام اللواء “أيمن الملاح” مدير أمن الدقهلية بإصدار توجيهات إلى المباحث في المحافظة بقيادة اللواء “أحمد خيري” بضرورة كشف ملابسات هذه الواقعة والقبض الفوري على المتهمين.

وأشارت التحريات أن الثلاثي المتهم قد قاموا بالتعدي جنسيًا على السيدة وتصويرها وسرقة هاتفها المحمول وذلك يوم 14 نوفمبر الماضي، مما يعني بأن الواقعة قد حدثت منذ أسبوع أو أكثر.

وعن تساؤلات المباحث حول سبب تأخر المجني عليها في تقديم البلاغ، قالت “الضحية” بأنها كانت تخشى من تهديدات الجناة المستمرة لها، حيث قاموا بتهديدها أكثر من مرة من كونهم سوف يقوموا بنشر كافة صورها وهي عارية في حالة قامت بتقديم بلاغ أو تحرير محضر لهم.

وعلى الفور قد تم التوجيه إلى تشكيل فريق بحث جنائي من رجال الشرطة والمباحث في قسم مباحث ثان المنصورة بقياد العميد محمد شرباش، رئيس قسم المباحث الجنائية، وذلك بالتنسيق مع فرع الأمن العام وذلك من أجل سرعة كشف كافة ملابسات الواقعة.

ونجحت جهود فريق البحث الجنائي المكون من ضباط وحدة مباحث المنصورة، من التعرف على مرتكبي الواقعة وهو ثلاث شاب، أسغرهم يبلغ من العمر 20 عام، وأكبرهم يبلغ من العمر 23 عام، وعلى الفور تم القبض على المتهم الأول والذي كان بحوزته هاتف المحمول الذي تم سرقته بالإضافة إلى سلاح أبيض، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بإرتكاب الجريمة وتم ضبط “التوك توك” المستخدم في تنفيذ الواقعة.

وعلى الفور تم إبلاغ النيابة بالمحضر الذي تم تحريره للمتهمين الثلاثة من قبل المباحث ، وخلال الساعات المقبلة سوف تبدأ نيابة الدقهلية في مباشرة التحقيقات من أجل كشف المزيد من التفاصيل والملابسات حول الحادث الذي أثار حالة واسعة من الجدل في المنصورة على مدار الأيام الماضية.

وأبلغت مباحث المنصورة، النيابة العامة، من اجل أن تبدأ الأخيرة في التحقيق في المحضر الذي تم تحريره للمتهمين، ومن المتوقع ان تبدأ النيابة في الساعات المقبلة استجواب كافة التهمين والضحية وذلك من أجل كشف ملابسات الحادث بالكامل قبل الإعلان عن ذلك للرأي العام.

أقرا أيضًا : 

قد يهمك أيضًا

التعليقات