أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 08/04/2014 (بعد مهرجان راسلمنيا )

أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 08/04/2014 (بعد مهرجان راسلمنيا )

اهم نتائج عرض الرو التاريخى وماحدث فيه بعد  مهرجان راسلمنيا التاريخى الذى حدث فيه العديد من المفاجأات التاريخية التى لم تحدث فى تاريخ المصارعة . وفى يوم قبل امس استطاع عريس الليلة والعرض دانيل براين ان يفوز على خصمة اللدود تربيل اتش الذى منعة أكثر من مرة من بطولة WWE  بحكم أنه مدير عرض الرو.

ولكن فى الأخير استطاع النجم الكبير دانيل براين ان يثبت ترابيل اتش بقفزة المشهورة بعد صراع طويل وليمكن من اللعب على اللقبين بطولة العالم للوزن الثقيل وبطولة الاتحاد واستطاع أن ينتصر على منافسيه الاثنين راندى اورتن باتيستا .

_

بدا عرض الرو باحتفال لدانيل براين للفوز باللقبين ثم صعد مدير الاتحاد وزوجته ترابيل اتش ليعلن له ان اللقب لم يستمر طويلا معه.

الماتش الأول :

كان بين فريق جون سينا المكون منه وشيميش وبيغ ايى ضد فريق الرعب براى وايت الذى استطاع ان ينتصر على فريق جون سينا .

الماتش الثانى : 

فاز فريق سانتينو ماريللا وإيمّا  على فريق فاندانغو وسمر راي

بعد انتهاء الماتش خرج بروك ليسنر للحديث عن فوزه الاسطورى وكسر السلسلة الخاصة بانتصارات اندر تيكر التاريخية ومع محاميه بول هيمان . وتحدث بول هيمان عن ارتجاج قوى فى مخ اندر تيكر قد تنهى حياته فى المصارعة .

الماتش الثالث 

كان بين فريق راندي أورتن وباتيستا ضد فريق جيمي وجاي أوزوز الذى لم ينتهى المباراة بفائر بعد قيام كلامن راند اورتن باتستا بتعغذيب الفريق الاخر .

الماتش الرابع

 .فاز روب فان دام على داميان ساندو وكان رو فان دام قد غاب عن الحلبات شهور

الماتش الأخير : ترابن اتيش ودانيا براين على بطولة العالم للوز ن الثقيل .

الماتش الخامس

قام دانيل براين باللعب امام تربن اتش فدخل دانيال براين الى الحلبة وتبعة كلا من راندى اورتن وباتيستا الذين عادو للانتقام واستطاعوا ان يجهزوا دانيل براين للتبثيت واجبر مدير الاتحاد على بداية المباراة ودخل ايتش للتثبيت لكن فاجأه فريق الدرع الذى كونوا فريقا مع دانيا براين واستطاعوا الانتصار مع فريق تربين ايتش وباتيستا ورادى اورتن .

كانت هناك عدة مباريات اخرى فى العرض وكان بين جاك سواغر وسواريز الذى استطاع فيه سوزريز الفوز على سواغر الذى انسحب .