بالفيديو.. طفل يعرض كليته للبيع من أجل توفير نفقات علاج جدته
طفل

خلال برنامجها “مساء DMC”، عرضت الإعلامية إيمان الحصري، تقرير مصور عن حالة لطفل يبلغ من العمر 10 سنوات فقط، ويدعى “محمد”، حيث قام الأخير وهو من أبناء محافظة الشرقية، بعرض كليته للبيع من أجل أن يستطيع توفير نفقات علاج لجدته التي قامت بتربيته بعد وفاة والده.

وخلال التقرير الذي تم عرض في البرنامج، قال “الجدة” بأن حفيدها كان دومًا يشعر بالحزن بسبب ظهور أعراض المرض عليها وعدم قدرتها على شراء العلاج، ليتحدث معها في النهاية قائلًا “والله يا تيتة ما أنا قاعد هروح أبيع كليتي وأجيبلك اللي إنتي عايزاه”.

وأشارت “الجدة” في حديثها إلى كون الظروف الأقتصادية الصعبة جعلتها غير قادرة على شراء أو تحمل نفقات علاجها من الأمراض التي أصابتها بسبب كبر السن، وهو الأمر الذي جعل “حفيدها” يبكي أكثر من مرة أمامها وهو يراها تتألم بسبب مرضها.

وقال “سامي زكي” وهو إمام مسجد المنطقة التي يقيم فيها “محمد” والذي اكد على كون شباب المنطقة ظلوا يبحثون عن الطفل لمدة طويلة، إلى حين أن عاد مجددًا، وبرر سبب إختفاءه بأنه كان يحاول بيع كليته من أجل ان يوفر ثمن العلاج لجدته.

واستضافت “إيمان الحصري”، الطفل صاحب الواقعة والذي دخل في نوبة بكاء أمام المشاهدين قائلًا “خرجت من أجل أن أبيع كليتي، عشان أصرف على أمي وستي”.

وجاءت ردود الأفعال في السوشيال ميديا لتحاول إيجاد حل لأزمة الطفل “محمد”، وبدأ البعض في اقتراح جمع تبرعات له ولأسرته، وأقترح آخرين أن يتم يتكفل أحد رجال الأعمال بتكاليف تعليميه حتي يتحصل على الشهادة الجامعية.

أقرا أيضًا : 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.