التخطي إلى المحتوى
الأهلي يحقق فوزا هاما ومستحقا على الإسماعيلي ويلحق به أول هزيمة هذا العام
مباراة الأهلي والإسماعيلي

حقق الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي فوزا هاما ومستحقا على الإسماعيلي بهدفين نظيفين دون رد، في المباراة التي أنتهت أحداثها منذ قليل على إستاد برج العرب، في مباراة مؤجلة للفريقين من الجولة الرابعة من بطولة الدوري العام.

بداية المباراة كانت حماسية من جانب الفريقين، حيث أضاع لاعبو الفريقين عدد من الفرص الهامة، أخطرها كان من نصيب مهاجم الإسماعيلي كالديرون من كرة إرتطمت بالقائم الأيسر، فيما أضاع وليد أزارو عدد من الفرص، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

الشوط الثاني شهد إثارة كبيرة من جانب الفريقين، وإن كانت الغلبة لفريق الأهلي والذي سيطر على معظم مجريات الشوط، وشهدت الدقيقة 50 من زمن المباراة تسديدة قوية من عمرو السولية أنقذها محمد عواد حارس الإسماعيلي، الدقيقة 68 شهدت إنقاذ تاريخي من حارس الأهلي محمد الشناوي من محمد وجيه عبد الحكيم من تسديدة على بعد 3 ياردات فقط من خط المرمى.

شهدت الدقيقة 75 الهدف الأول للأهلي عن طريق لاعبه عمرو السولية من إنفراد بحارس الإسماعيلي محمد عواد وضعها على يسار الحارس الذي فشل في صدها، بعد الهدف بثمان دقائق وبالتحديد 83 من زمن اللقاء أحرز عبد الله السعيد الهدف الثاني للأهلي لتنتهي المبارة بنتيجة 2/0 لصالح الأهلي والذي وصل إلى النقطة 13 بينما ظل الإسماعيلي في الصدارة  برصيد 20 نقطة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.