صرف مكافأة 500 جنيه و300 جنيه لكافة العاملين بتلك القطاعات الحكومية
المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء

حرصاً على بذل المزيد من الجهد والعمل، ودفعاً للعاملين على المزيد من العطاء في العمل ، أصدر وزير الطيران المدني شريف فتحي صرف مكافأة قدرها 500 جنيه لكافة العاملين بوزارة الطيران المدني وكافة الهيئات والشركات التابعة للوزارة.

كما هنأ وزير الطيران المدني العاملين بالفطاع بمناسبة حلول المولد النبوي الشريف والذي سحتفل به المسلمين في كافة مشارق الأرض ومغاربها يوم الجمعة الموافق 1 ديسمبر 2018.

وطالب وزير الطيران المدني العاملين بالوزارة وكافة الهيئات والقطاعات التابعة ببزل المزيد من الجهد والعمل لمواصلة التقدم والرقي الذي حققه قطاع الطيران المدني في الأونة الأخيرة بفضل جهودهم في العمل.

وفي ذات السياق أصدر وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة قراراً بمنح العاملين بوزارة الأوقاف وكافة القطاعات التابعة لها مكافأة قدرها 300 جنيه بمناسبة المولد النبوي الشريف وطالب العالمين بوزارة الأوقاف ببذل المزيد من الجهد والعمل ، والتأسي بأخلاق الرسول الكريم على أفضل الصلاة والتسليم في حبه للعمل وحرصه على إتقان العمل.

من جهة أخرى فقد أًصدر المهندس شريف إسماعيل إعتبار يوم الخميس الموافق 30 نوفمبر 2017 إجازة رسمية للعاملين بالدولة بمناسبة المولد النبوي الشريف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.