التخطي إلى المحتوى
جريمة بشعة في سوهاج ربة منزل وحماتها يقتلون 4 أطفال حرقا وغرقا

شهدت محافظة سوهاج جريمة بشعة حيث تجردت ربة منزل وحماتها من كل مشاعر الإنسانية، عقب قيامهن بخطف 4 أطفال وإغراقهم وحرقهم داخل فرن بلدي في قرية الدنافقة التابعة لمركز دار السلام بسوهاج.

كان اللواء عمر عبد العال مدير أمن محافظة سوهاج، قد تلقى بلاغا من اللواء جلال أبو سحلي مساعد المدير لفرقة الشرق، يفيد إختفاء طفل في الثالثة من عمره في قرية الدنافقة، ليقرر على الفور مدير الأمن سرعة البحث في الواقعة وإعادة الطفل إلى أهله.

تمكن ضباط مباحث قسم مركز شرطة دار السلام جنوب شرق سوهاج برئاسة الرائد محمد أبو العطار رئيس المباحث، العثور على جثة الطفل صاحب الثلاث سنوات المختفي محترقة داخل فرن في منزل جده في قرية الدنافقة، وتبين أن وراء الواقعة عمته، كما أنها رواء إختفاء طفلين آخرين بالقرية، حيث قامت بخنق طفلة وإلقاء جثتها في بيارة صرف صحي، وسلمت ضحية ثالثة لحماتها التي تخلصت منها بمعرفتها .

تم تشكيل فريق بحث للفحص والتحري في الواقعة تحت إشراف اللواء خالد الشاذلي مدير إدارة المباحث الجنائية، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الحادث، والتي أمرت بحبس المتهمتين 15 يوما على ذمة التحقيق في القضية.

قد يهمك أيضًا

التعليقات