التخطي إلى المحتوى
البنك المركزي يرفع سقف تحويل الاموال عبر الهاتف إلى 10 آلاف جنيه للعملية.. ويدرس إمكانية التحويلات من الخارج عبر المحمول
البنك المركزي المصري

قام البنك المركزي المصري بإصدار قرارا جديد برفع قيمة الحد الأقصى الخاص بتحويل الأموال عبر الهاتف المحمول إلى عشرة آلاف جنيه للعملية الواحدة في مقابل 6 آلاف جنيه

وقال الرئيس التنفيذي لشركة فودافون مصر كريم شحاتة أن الشركة قد تمكنت من الحصول على العديد من الموافقات من البنك المركزي على عدة قرارات هامة، على أن أهمها هو رفع الحد الأقصى لقيمة التحويلات عبر الهاتف المحمول إلى عشرة آلاف جنيه للعملية الواحدة، ونحو خمسون ألف جنيه كحد أقصى خلال الشهر، مشيرا إلى أن تطبيق هذا القرار سوف يبدأ في منتصف ديسمبر القادم.

وأوضح شحاتة أن شركة فودافون قد وقعت اتفاقية شراكة مع بنك الإسكندرية لخدمة تحويل الأموال لمدة حوالي ثلاث سنوات، وذلك عقب الحصول على موافقة البنك المركزي .

وأضاف شحاتة أن شركة فودافون بصدد الحصول على موافقة البنك المركزي المصري من أجل السماح للشركات بتحويل الأموال عبر شبكة فودافون كاش، بالإضافة إلى بحث فتح التحويلات من دول الخارج عبر الشبكة المحمولة وهو الأمر الذي يتوقع البت فيه بأقرب وقت، مشيرا إلى أن للعميل الحق في الحصول على ثلاث محافظ مختلفة .

 

 

قد يهمك أيضا

التعليقات