التخطي إلى المحتوى
تعرف على تشكيل الأهلي والإسماعيلي في مباراة اليوم المرتقبة
مباراة الأهلي والإسماعيلي

يتوقب عشاق كرة القدم المصرية في الساعة السابعة من مساء اليوم الإثنين مباراة الأهلي والإسماعيلي في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع من بطولة الدوري العام،  والمقرر إقامتها على إستاد برج العرب بدلا من إستاد الإسماعيلية لدواع أمنية.

يدخل الفريقان مباراة اليوم وهدفهما واحد وهو الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث، فالإسماعيلي صاحب المباراة يسعى إلى مواصلة الإنفراد بالمركز الأول الذي يمتلكه برصيد 20 نقطة، فيما يسعى الأهلي صاحب المركز ال11 برصيد عشر نقاط إلى الدخول في دائرة المنافسة، خاصة وأن الفريق في جعبته ثلاث مباريات مؤجلة.

من المنتظر أن يدخل الإسماعيلي مباراة اليوم بتشكيل مكون من كلا من ” محمد عواد في حراسة المرمى، باهر المحمدي وبهاء مجدي ومحمود متولي وريتشارد بافور في خط الدفاع، عماد حمدي وحسني عبد ربه وكريم بامبو وإبراهيم حسن وإسلام عبد النعيم في خط الوسط، والكولومبي كالديرون في خط الهجوم.

بينما يتوقع أن يبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من : محمد الشناوي في حراسة المرمى، سعد سمير وأيمن أشرف وأحمد فتحي وعلي معلول في خط الدفاع، حسام عاشور وعمرو السولية ووليد سليمان ومؤمن زكريا وعبد الله السعيد في خط الوسط، وليد أزارو في خط الهجوم.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.