التخطي إلى المحتوى
نهاية غير متوقعه للمطعم  المصمم على هيئة سجن .. بالفيديو
جريمة أكل

يحاول الكثيرون من أصحاب المطاعم والفنادق التطوير والتجديد بالأفكار في شكل المطاعم سواء أكان من خلال التجديد في قائمة الطعام أو التطوير في شكل ومظهر المطعم أو الفندق نفسه بهدف جذب العديد من العملاء إليهم، ومن أحد هذه التطويرات طل علينا أحد الشباب وصاحب مطعم بفكرة جديدة وغريبة لمطعمه، حيث قام بتصميم مطعمه على شكل سجن وأطلق عليه اسم “جريمة أكل”.

وقال وليد نعيم مالك المطعم أنه عاش في دول الخارج نحو 13 عاما ورأى العديد من الأفكار المختلفة في تصميم المطاعم، مشيرا إلى أن فكرة المطعم على شكل سجن مستوحاة من أحد الفنادق المقامة في إيطاليا، وأنه قرر تطبيقها في مصر بهدف جذب الزبائن إلى المطعم .

وأضاف أن التصميم الخاص بالمطعم على شكل سجن قد لاقى قبولا واستحسانا من العديد من الزبائن كفكرة غير تقليدية، لافتا إلى أنه أقيمت العديد من المناسبات الاجتماعية في المطعم كأعياد الميلاد وغيرها .

أما عن الديكور وتصميم المطعم فهو يضم غرف كالزنزانات محاطة حولها بألواح صنعت من الحديد وبداخلها طاولة طعام ومقاعد وعلى الطاولة وضعت لافتة برقم الزيل

 

وأشار نعيم إلى أن المطعم يقدم الوجبات بأسعار في متناول الجميع حيث يبدأ سعر الساندويتش بقيمة عشرة جنيهات وحتى عشرون جنيه للحجم الكبير.

https://www.youtube.com/watch?v=q-ce3C70Y0k

 

جريمة أكل
جريمة أكل
جريمة أكل
جريمة أكل
جريمة أكل
جريمة أكل

 

قرر رئيس حي شرق المنصورة بمحافظة الدقهلية المحاسب حسام عبد اللطيف، بإصدار قرار بإغلاق مطعم جريمة أكل، وذلك بسبب عدم توافر تراخيص له بالإضافة إلى العثور على أغذية غير صالحة داخل المطعم.

 

وكان المطعم كما التوضيح سابقا قد لاقى قبولا إعلاميا بسبب أختلاف وغرابة فكرته، بينما برر المسؤولين قرارهم بإغلاق المطعم بسبب توافر أطعمة منتهية الصلاحية مما يضر بصحة المواطنين، بالإضافة إلى عدم وجود تراخيص قانونية له مما جعل المحافظة تقوم بتشميعه بالشمع الأحمر

قد يهمك أيضًا

التعليقات