التخطي إلى المحتوى
هيئة الأرصاد تكشف عن خريطة سقوط الأمطار على محافظات ومدن مصر حتى نهاية الأسبوع.. وبيان بدرجات الحرارة
حالة الطقس غدا

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تسقط الأمطار على كافة مناطق ساحل البحر المتوسط، مع استمرار موجة الطقس البارد حتى غدا الاثنين، معلنة عن خريطة بمناطق سقوط الأمطار .

وأضافت هيئة الأرصاد أنه يتوقع سقوط الأمطار في محافظات القاهرة والوجه البحري  ويبدأ التحسن في أحوال الطقس يوم الثلاثاء القادم.

ويتوقع الخبراء أن تسقط أمطار على مدينة شرم الشيخ وحلايب وشلاتين وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، أما عن مناطق الغردقة وجنوب الصعيد ورأس غارب فيتوقع الخبراء أن تكون الأمطار خفيفة ، موضحين أنه يمكن تقل كمية الأمطار في تلك المناطق، وفيما يخص محافظات القناة فيتوقع أن تسقط أمطار خاصة في محافظة بورسعيد.

تحذير هيئة الأرصاد

حذر رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للأرصاد الجوية السائقين في الطرق الزراعية في الساعات الأولى من صباح الغد، حيث طالبهم بضرورة الالتزام التام بالتعليمات الصادرة من قبل الإدارة العامة للمرور، موجها تحذيره للمسافرين القريبين من المناطق الزراعية والمسطحات المائية قائلا :

“عليكم توخى أقصى درجات الحذر في مثل هذه الأوقات”.

كما وجه تحذيره للمواطنين بضرورة ارتداء الملابس الثقيلة بسبب انخفاض درجات الحرارة المتوقع اليوم نتيجة انكسار الموجة الحارة التي سادت خلال الأيام القليلة الماضية

الطقس غدا
حالة الطقس

بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية بدرجات الحرارة المتوقعة

 

بيان درجات الحرارة المتوقعة

بيان هيئة الأرصاد بتنبؤ الأيام مقبلة

 

قد يهمك أيضا

التعليقات