تشيلسي يتعادل مع ليفربول علي ملعب الانفيلد وصلاح هداف الدوري بـ 10 أهداف
محمد صلاح

تنشر بوابة «مصر فايف» نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي المذاعة على قناة Bein Sport، حيث استضاف النادي الأحمر، نادى ليفربول الانجليزي المحترف ضمن صفوفه الفرعون المصري محمد صلاح، نادي تشيلسي على ملعب الريدز ملعب الانفيلد، في لقاء ضمن لقاءات  الأسبوع الثالث عشر من الدوري الانجليزي الممتاز اليوم السبت الموافق 25-11-2017 الساعة السابعة ونصف بتوقيت القاهرة 19:30.

نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي

انتهت مباراة الفريقين بالتعادل الإيجابي 1-1 حيث سجل هدف ليفربول بول محمد صلاح خلال الشوط الثاني من المباراة بكرة رائعة سكنت في مرمي الحارس البلجيكي كورتوا، بينما سجل هدف تشيلسي اللاعب ويليان بعد نزوله إلي أرض المباراة بدقائق قليلة.

ترتيب الفريقين في الدوري

الترتيب الفريق لعب له عليه نقاط
3 تشيلسي 13 24 11 26
5 ليفربول 13 25 18 23

تنشر بوابة «مصر فايف» نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي المذاعة على قناة Bein Sport، حيث استضيف النادي الأحمر، نادى ليفربول الانجليزي المحترف ضمن صفوفه الفرعون المصري محمد صلاح، نادي تشيلسي على ملعب الريدز ملعب الانفيلد، في لقاء ضمن لقاءات  الأسبوع الثالث عشر من الدوري الانجليزي الممتاز اليوم السبت الموافق 25-11-2017 الساعة السابعة ونصف بتوقيت القاهرة 19:30.

أهم الإحصائيات

أبرز مواجهات الفريقين

4 دوري أبطال أوربا 4
1 الدوري الانجليزي
(2005-2006)
4

تابع :- محمد صلاح يتصدر هدافي البريميرليج ويتخطى رقم روبي فاولر أسطورة الريدز

محمد صلاح أفضل لاعبي ليفربول

ويقدم الدولي المصري محمد صلاح أداءً رائعاً مع فريقه الجديد ليفربول يبهر به جميع مشاهدين الدوري الانجليزي والصحافة الانجليزية، خاصة بعد تمكن صلاح من تحطيم الرقم القياسي لأسطورة ليفربول روبي فاولر بتسجيله ل 8 أهداف في أول 12 مباراة له مع الفريق، بينما تفوق محمد صلاح عليه بتسجيله 10 أهداف في أول 13 مباراة له مع الفريق،  وبذلك استطاع صلاح احتلال المركز الأول  لهدافي الدوري الانجليزي.

تصريحات هازارد قبل موعد مباراة ليفربول وتشيلسي

صرح نجم فريق تشيلسي لصحيفة “الديلي ميل” ببعض التصريحات حول محمد صلاح جناح ليفربول، ومن بين تلك التصريحات أن الجميع الآن يعرف قيمة صلاح في الملعب وأنه يضيف للفريق الذي يلعب به مصنفاً صلاح من لاعبي الطراز الأول، وصرح النجم البلجيكي أيضاً أنه جمعته علاقة صداقة مع الفرعون المصري خلال فترته في تشيلسي، مصرحاً بأن صلاح لم يأخذ الفرصة الكاملة في الفريق بسبب مدربه في ذلك الوقت “مورينيو” وأنه اتخذ القرار الصحيح حين قرر الرحيل.

ممدوح عباس يلبي دعوة صلاح لحضور قمة السبت بين فريقي ليفربول وتشيلسي
وقد لبى ممدوح عباس الرئيس الأسبق لنادى الزمالك دعوة محمد صلاح بحضور مباراة ليفربول وتشيلسي -حسب قوله- حيث صرح عباس خلال حسابه الرسمي على “تويتر” أنه تلقى دعوة من محمد صلاح  قبل موعد مباراة ليفربول وتشيلسي لحضور المباراة في ملعب الريدز.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.