التخطي إلى المحتوى
مواعيد مباريات الأسبوع العاشر من الدورى المصرى والتوقيتات والملاعب

بدأت مباريات الأسبوع العاشر فى بطولة الدورى العام المصرى لكرة القدم يوم الثلاثاء 21-11-2017 وأقيمت يوم الاثنين 20 نوفمبر مباراة الأهلى والإسماعيلى المؤجلة من مباريات الدورى بسبب مشاركة النادى الأهلى فى بطولة دورى أبطال أفريقيا، ويحتل الإسماعيلى قمة الدورى المصرى برصيد 20 نقطة ويسعى لمواصلة الصدارة والأهلى العائد بقوة يسعى للعودة لصدارة الدورى العام بعد تحقيق الفوز على الاسماعيلى فى المباراة المؤجلة بينهما 2-صفر والوصول إلى النقطة 13 من 5 مباريات فقط، ونعرض فى التقرير التالى جدول مواعيد مباريات الأسبوع العاشر من بطولة الدورى العام المصرى لكرة القدم موسم 2017-2018 وتوقيتات المباريات والملاعب التى ستقام عليها.

مواعيد مباريات الأسبوع العاشر من الدورى العام المصرى

– أقيمت اليوم الثلاثاء 21-11-2017 مباراة الاتحاد السكندرى وطنطا على استاد الإسكندرية فى السادسة مساءً وانتهت بالتعادلى الايجابى بهدف لكل منهما.

– يوم الأربعاء 22-11-2017 تقام مباراتين، حيث يلتقى الرجاء مع وادى دجلة على استاد الإسكندرية فى الثالثة إلا الربع عصراً، ويلتقى مصر للمقاصة مع بتروجيت على استاد بنى سويف فى الخامسة مساءً، وقد تم تأجيل مباراة الزمالك وطلائع الجيش والتى كان مقرر إقامتها فى الثامنة مساءً على استاد الدفاع الجوبى بسبب انتخابات مجلس إدارة نادى الزمالك والتى تقام يومى 22 و 23 نوفمبر 2017.

– يوم الخميس 23-11-2017 تقام ثلاث مباريات، حيث يلتقى الأسيوطى سبورت مع المصرى على استاد برج العرب فى الثالثة إلا الربع عصراً، ويلتقى النصر مع الانتاج الحربى على استاد القاهرة فى الخامسة مساءً، ويلتقى المقاولون العرب مع إنبى على استاد المقاولون العرب فى لاسابعة والنصف مساءً.

– يوم الجمعة 24-11-2017 تقام مباراتين، حيث يلتقى الإسماعيلى مع سموحة على استاد الإسماعيلية فى الخامسة مساءً، ويلتقى الأهلى مع الداخلية على استاد القاهرة فى الثامنة مساءً.

جدول مواعيد مباريات الأسبوع العاشر من بطولة الدورى المصرى

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.