ملاحظات كلوب المدير الفني لليفربول علي أداء محمد صلاح،شاهد ماذا قال.
نقاط القوة فى أداء محمد صلاح

في مؤتمر صحفي عقد اليوم، عبر يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفر بول الإنجليزى، عن روعة وتميز أداء محمد صلاح, وقد أشاد كلوب بالنجم المتألق محمد صلاح قبيل مباراة المواجهة مع ساوثهامبتون  مساء يوم السبت علي ملعب “آنفيلد” ضمن منافسات الجولة الـ12 في الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

وقد إنتصر ليفربول على منافسه ساوثهامبتون, بثلاثة أهداف نظيفة، أحرز النجم محمد صلاح هدفين منهم, بينما أحزر الهدف الثالث فيليب كوتينيو.

وقال كلوب أن محمد صلاح لم يقدم كل ما لديه بعد،  ولا يزال قادراً على تقديم المزيد والأفضل دائماً، وفى تصريح له ذكرأن”محمد صلاح بإمكانه تسجيل المزيد من الأهداف، إنه لاعب رائع، ولا يزال بإمكانه التحسن، عندما قمنا بالتعاقد معه كانت لدي ثقة كبيرة من قدرته على سرعة  الإنسجام مع الفريق ومساعدة فريق ليفربول لكي يحقق الإنتصارات”.

وأضاف كلوب لصحيفة  “مترو” البريطانية : “ياللروعة، 14 هدفا في 18 مباراة، لقد قام محمد صلاح بتقديم  مباراة ممتعة وعلى أعلى مستوى، وسجل أول هدف في  اللقاء عن طريق تسديدة متقنة”.

رأى كلوب فى محمد صلاح
محمد صلاح وكلوب المدير الفنى لليفربول

وتابع كلوب موضحاً :”ولكن في الهدف الثاني أظهر محمد صلاح أهم ما يميزه، فبعدما قام بتمريرة دقيقة انطلق النجم المصري وراء الدفاع ليصبح في المكان المناسب ليقوم بتسجيل الهدف، ويعد أفضل شيء في هذا اللاعب هو قدرته على التحرك بسرعة بدون الكرة وراء الخطوط الخلفية للخصوم”.

وإستطرد كلوب :”بإستثناء لقاء توتنهام، كنا نستطيع الإنتصار في الكثير من المباريات السابقة، لو إستطعنا التسجيل قبل استقبال أي هدف”.

وبسبب تميز محمد صلاح،  وكونه هداف فريق ليفر بول لهذا الموسم بجميع المسابقات برصيد 12 هدفاً منهم فى الدورى الإنجليزى فقط 7 أهداف,   فإن جماهير ليفربول تعلق أمال كبيرة على محمد صلاح فى قيادة “الريدز” لتحقيق الفوز بمباراة السبت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.