التخطي إلى المحتوى
فيس بوك يمنع إرسال دعوات الألعاب

يِستمر موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك ” بالتطوير في الموقع وتتنوع عملية التطوير مابين إلغاء مميزات كانت متوافرة مسبقاً في الموقع ومابين توفير ميزات أخري يحتاجها المُستخدمين بشدة من أجل تسهيل عملية التواصل مع الآخرين لديهم.

أعلن الـ” فيس بوك ” بأنه يعمل حالياً علي القيام بالتخلص من ميزة إرسال دعوات الألعاب للأصدقاء، حيث أنه يوجد العديد مِن المُستخدمين الذين قد طالبوا مُسبقاً بضرورة التخلي عن هذه الميزة لكثرة تلقيهم الكثير من دعوات الألعاب التي تثير إزعاجهم مِن قبل أصدقائهم علي الموقع.

بالإضافة أيضاً إلي أن الموقع بدأ حالياً بقيامه بالتخلي عن هذه الميزة ببطيء حتي أنها ستصبح غير مُعتمدة وذلك بحلول الـسادس مِن فبراير 2018، وذلك بعدما كان يعتبرها الـ ” فيس بوك ” بأنها ميزة مُهمة وعامل مساعد لمُساعدة الأصدقاء وأنها تسهم في أن تزيد التفاعل بين المُستخدمين علي الموقع.

ولم يكتفي الـ ” فيس بوك ” بهذا فقط بل إنه أيضاً يعمل علي التخلص مِن عدة مُميزات وإضافات علي الموقع والبدء علي إهمالها تماماً ومن ضمن تلك المُميزات  إضافات زر الإعجاب التي تكون تابعة للجهات الخارجية وليس ذلك فقط بل إنما أيضاً من ضمن الميزات التي سيتم إهمالها هو زر المُتابعة والتعليق حيث أنه لن يكون متوافر مستقبلاً أن تقوم بالتعليق علي أي مُحتوي خارجي من خلال إستخدام حساب الفيس بوك الخاص بك.

قد يهمك أيضًا

التعليقات