جمال خاشقجي: لا يليق ببلدنا الاستعانة بمدان مثل حبيب العادلي

جمال خاشقجي: لا يليق ببلدنا الاستعانة بمدان مثل حبيب العادلي

علق الكاتب السعودي جمال خاشقجي على الخبر الذي أذاعه سعود كابلي، مدير المكتب الإعلامي بسفارة السعودية في واشنطن، والذي ينفي خلاله تقديم حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق، استشارات للمملكة العربية السعودية.

حيث نشر خاشقجي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي قائلًا :”مدير المكتب الاعلامي بسفارتنا بواشنطن ينفي تقديم حبيب العادلي استشارات للمملكة، خبر جيد إذ لا يليق ببلدنا الاستعانة بمدان مثله فار من العدالة، وإن كان بالمملكة يجب إعادته لمصر فورا”.

وكان سعود كابلي، مدير المكتب الإعلامي بسفارة السعودية في واشنطنن قد نشر عبر صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلًا :”ما زعمه NYTBen بخصوص تقديم حبيب العادلي استشارات للمملكة أمر عارٍ من الصحة، علماً أن المتحدثة الرسمية عبرت عن تفاجؤها من السؤال وطلبت فرصة للتأكد من صحة الأمر، مؤسف أن nytimes فضلت عدم انتظار الرد وقامت بتحوير ردها في هذا الخصوص ليظهر كأننا امتنعنا عن التعليق”.

ويذكر أنه

وجدير بالذكر أن حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق، هرب من تنفيذ حكم القضاء بحقه، منذ صدور الحكم الصادر بحقه بالسجن 7 سنوات في القضية المعروفة إعلاميا بـ”فساد الداخلية”.