التخطي إلى المحتوى
الأرصاد تحذر المواطنين بشدة وتؤكد طقس بارد وسقوط أمطار على المحافظات التالية غدا السبت
سقوط أمطار

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال بيانها الصادر اليوم الجمعة، من طقس الأسبوع القادم، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن تبدأ موجه طقس بارد خلال الأسبوع القادم وبداية من الغد السبت على كافة المحافظات، وطالبت المواطنين بتوخي الحذر وارتداء الملابس الشتوية.

حيث أضاف بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن يسود غدا السبت طقس بارد خلال ساعات النهار على كافة المحافظات وشديدة البرودة خلال ساعات الليل على المحافظات وخاصة المحافظات الوجه البحرية والساحلية.

كما أوضح بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه نظرا لتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة فمن المتوقع سقوط أمطار متوسطة على محافظات الوجه البحري وخاصة محافظتي الإسكندرية ومطروح والسواحل الشمالية، كما أنه من المتوقع سقوط أمطار خفيفة على القاهرة.

وناشد بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية، المواطنين بارتداء الملابس الشتوية وتجنب القيادة السريعة خلال الساعات الأولي من الصباح الباكر وخاصة على الطرق الزراعية، نظرا لتكاثف الشبورة المائية، وفيما يتعلق بحالة البحر الأحمر فتكون حالته معتدلة، وارتفاع الموج به ما بين متر ونصف إلى مترين، بينما تكون حالة البحر المتوسط خفيفة إلى معتدلة، وارتفاع الموج به ما بين متر إلى متر ونصف المتر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.