شركة صينية تطرح هاتف بمميزات “آيفون X” بنصف الثمن.. تعرف عليه

شركة صينية تطرح هاتف بمميزات “آيفون X” بنصف الثمن.. تعرف عليه
ايفون اكس

أعلنت شركة “وان بلس” الصينية أحد الشركات الرائدة في عالم الإلكترونيات، عن إطلاق  النسخة الجديدة من هاتفها “وان بلس 5 تي”، المدعم بمميزات حصرية تشبه تلك الموجودة في هاتف “آيفون X”، وبنصف سعر ايفون اكس الذي تم طرحه بالأسواق من فترة قصيرة.

فيما أوضحت الشركة الصينية بعض المواصفات الموجودة بالهاتف الجديد والتي تتشابه مع ايفون X، حيث الهاتف يعتمد على تقنية مشابهة لتقنية “Face ID” الموجود بايفون ابل الجديد، موضحة أن  تقنية التعرف على الوجه باستخدام الكاميرا الأمامية تعتمد على تحليل 100 نقطة مختلفة من الوجه عن طريق مستشعرات دقيقة تعتمد تقنيات التعرف على الوجه ثنائي وثلاثي الأبعاد.

كما أن الهاتف مزود بكاميرا أمامية بدقة 46 ميجا بكسل، علاوة على كاميرا خلفية مزدوجة، أحدها بدقة 16 ميجابيكسل، والأخرى بدقة 20 ميجابيكسل، كما أنه مزود بمستشعر لبصمات الأصابع، كما يحتوي على معالج قوي ثماني النواة من نوع “سنابدراجون 835” بتردد 2.45 جيجاهرتز ، ومعالج رسوميات “أدرينو 540”.

ويعمل الجهاز بنظام تشغيل “وان بلس” الحصري “أوكسجين أو إس” المعتمد على نسخة “أندرويد نوجا”، كما أن بطاريته بقدرة 3300 ميللي أمبير في الساعة.