التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الزمالك والنصر اليوم الجمعة 17-11-2017 والقنوات الناقلة للقاء
لاعبى نادى الزمالك

ينتظر قطاع كبير من جماهير نادي الزمالك مباراة الزمالك والنصر اليوم في الدوري المصري، والتي تعد من أهم المباريات للفريق الأبيض لكسب الثقة، والاستمرار في سلسلة الانتصارات، بعدما أستطاع الفوز على المنيا في الدور الـ32 من كأس مصر وقبلها على بتروجيت بثلاثية نظيفة شهدت تألق واضح للاعب أحمد مدبولي.

ويستعد نادي الزمالك جيدا لتلك المباراة خاصة وأن يريد العودة للمنافسة على بطولة الدوري، بعد تعثره بتعادلين أمام إنبي وطنطا، والهزيمة بعد ذلك من سموحة بثلاثية نظيفة.

مباراة الزمالك والنصر اليوم

ويحل نادي النصر ضيفا خفيفا اليوم على نادي الزمالك في مباراة يراها عدد كبير من الجمهور سهلة تدريجيا، لكن كرة القدم ليس لها كبير، ويسى نادي الزمالك للفوز بالمباراة للصعود للمركز الثالث حيث يحتل نادي الزمالك المركز الرابع برصيد 15 نقطة من 8 مباريات، فاز في 4، وتعادل في ثلاث، وتلقى هزيمة واحدة.

على الجانب الأخر يسعى نادي النصر والمنضم حديثا للدوري المصري الممتاز إلى تحسين مركزه في جدول الترتيب، ومحاولة الخروج من المربع الهابط لدوري الدرجة الثانية، ويعمل اليوم على تحقيق أي نتيجة إيجابية أمام الفارس الأبيض، ويحتل فريق النصر المركز  الـ17 وهو المزكز قبل الأخير برصيد 4 نقاط فقط.

موعد مباراة الزمالك والنصر والقنوات الناقلة للقاء

وتنطلق مباراة اليوم في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، وسيتم إذاعة المباراة على قنوات أون سبورت، ودي إم سي سبورتس، ونايل سبورت، ولم تعلن أي قناة أخرى عن إذاعتها للقاء حتى الآن.

قائمة الزمالك للمباراة

وأعلن الجهاز الفني لكرة القدم بنادي الزمالك عن قائمة فريقه المتجهة لاستاد القاهرة لخوض لقاء النصر والتي تضم 18 لاعبا وهم: _

حراسة المرمى: أحمد الشناوي وعمر صلاح.
خط الدفاع: حازم إمام، علي جبر، محمود علاء، محمود حمدي “الونش”، مؤيد العجان.
خط الوسط: طارق حامد، أحمد دوودا، محمد أشرف “روقة”، عبد الله جمعة، أحمد مدبولي، أيمن حفني، محمود دونجا وصلاح عاشور.
خط الهجوم: باسم مرسي وكاسونجو وخالد قمر.
وشهدت القائمة عودة أحمد الشناوي، والذي كان بعيدا عن المشاركة بسبب الإصابة، وعودة خالد قمر الغائب منذ فترة هو الأخر.

قد يهمك أيضا

التعليقات