التخطي إلى المحتوى
“مصر فايف” تنفرد بنشر تصريحات مصادر رسمية حول زيادة أسعار تذاكر القطارات
تذاكر القطارات

بعد أنتشار شائعات عن زيادة أسعار تذاكر القطارات في الفترة المقبلة، بحث “مصر فايف” عن المصادر الرسمية والموثوقة من أجل أن يقدم لكم المعلومة في صورتها النهائية بعيدة عن الشائعات والأخبار الكاذبة، هذه المرة سوف نكون على موعد مع تصريحات “محمد محمود” المتحدث باسم هيئة السكة الحديد، والذي أكد بأن كل ما يقال عن زيادة أسعار تذاكر القطارات في الفترة المقبلة هو أمر غير حقيقي على الإطلاق.

وقال “محمد محمود” في حديثه بأن زيادة أسعار التذاكر سوف تأتي فقط بعدما يتم تحسين الخدمة، مشيرًا إلى كون الهيئة حريصة على تحسين الخدمة عن طريق الدفع بعربات جديدة ونظيفة لتقدم “خدمة آدمية” يستطيع المواطن أن يشعر بها منذ اللحظة الأولى لاستخدامه للقطار.

وكشف المتحدث الرسمي باسم هيئة السكك الحديدية، بأن الهيئة قد قررت شراء أكثر من 100 “عربة مميزة” خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى كون أكثر من ثلث تلك العربات هي عربات مكيفة وسيتم الدفعه بها ضمن قطارات الوجه القبلي على وجه التحديد.

وبالسؤال عن موعد وصول تلك العربات ودخولها الخدمة، قال المتحدث باسم هيئة السكة الحديد، بأن حتى هذه اللحظة لا توجد تأكيدان بشأن موعد محدد لوصول العربات إلى مصر وبدأ تشغليهم ضمن أسطول السكة الحديد، ولكن من المؤكد أن يكون ذلك مطلع السنة المقبلة مؤكدًا على كون الزيادة الجديدة في أسعار التذاكر لن تكون إلا بعد فترة من التأكد من تحسين الخدمة وتطويرها من أجل أن يشعر المواطن أولًا بتحسين خدمات السكة الحديد.

وختم المتحدث باسم الهيئة حديثه ليؤكد على وجود نية لدى وزارة النقل بأكملها من أجل توفير “خدمة مميزة” للركاب في الفترة المقبلة حتى تصبح السكك الحديد هي “الخيار الأول” للمواطن الذي يفكر في التنقل بين المراكز والمحافظات في مصر.

وطالبت مصادر وزارة النقل، بضرورة أخذ المعلومات من مصادرها الرسمية والإبتعاد عن الصفحات المشبوهة والتي تحاول بث أخبار كاذبة من اجل إثارة الجدل والفوضى بين صفوف الجماهير والمواطنين.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.