التخطي إلى المحتوى
صحيفة تركية تفجر مفاجآة بشأن حقيقة اعتقال أردوغان من قبل الولايات المتحدة
erdogan

كشف “فكري ساجلار” وهو نائب حزب الشغب الجمهوري، بأنه من المحتمل ان تصدر السلطات في الولايات المتحدة الامريكية مذكرة اعتقال بحق “رجب طيب أردوغان” الرئيس التركي الحالي، وذلك بسبب وجود اتهامات له بخرق العقوبات المفروضة على إيران والتي تجرى التحقيقات الخاصة بها الآن في الولايات المتحدة.

وأشار “ساجلار” في حديثه إلى جريدة “زمان” التركية، إلى كونن على علم بأن هناك عدة احتمالات مطروحة أمام القضاء الأمريكي، واحد منهم هو إصدار مذكرة اعتقال بحق أردوغان, وذلك في حالة حدوث أي تصريحات من جانب المتهم الأساسي في القضية، رجل الأعمال “رضا ضراب”.

وأوضح نائب رئيس حزب الشعب الجمهوري، بأن الأمر قد لا يقف عند هذا الحد، بل من المؤكد أن يتم الحجز على كافة أموال الرئيس التركي وممتلكاته وكذلك توقيع عقوبات رادعة على البنوك التركية التي تتعامل معها حكومة الرئيس رجب طيب أردوغان.

وأضاف نائب رئيس حزب الشعب التركي “ساجلار” في ختام حديثه، إلى كون العقوبات المتوقعة على أردوغان تحظى بأهمية كبرى في تركيا في الوقت الراهن، مشيرًا إلى كونها حتى قد تفوقت على قضية استعادة “فتح الله غولن”، وذلك في إن الصحف التركية سوف تتابع عن كثب كافة تطورات الأمر في تلك القضية خلال الساعات القليلة المقبلة

 

أقرا أيضًا : 

معلم مصري أشرف على تعليم الأمير محمد بن سلمان.. يروي تفاصيل طفولة “ولي العهد”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.