أب بالغربية يقوم بضرب وتعذيب طفليه.. ننشر التفاصيل

قام اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية بأمن الغربية بتحرير محضراً لأحد المواطنين، وهو موظف بالشئون الاجتماعية، ومدير مكتب رعاية الأحداث بالسنطة، أتهم فيه جاره بالتعدى بالضرب والتعذيب لطفليه، وأكد أن الأب المتهم قد قام بالتعدي عليهما بالضرب بطريقة وحشية، وأدي ذلك إلي إصابتهما إصابات شديدة والتسبب لهما بعدد من الكسور والحروق.

وقد تم إخطار اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية بالمحضر، فأمر بالتحقيق فى الواقعة على الفور، وبناءاً عليه فقد قام الرائد محمد الدهراوي رئيس مباحث السنطة، بعمل التحريات اللازمة، تحت إشراف اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية بأمن الغربية.

وقد تبينت التحريات من قيام الأب المتهم بالتعدى بالضرب المبرح على الطفلين، الطفل الأكبر ويبلغ من العمر 9 سنوات بالصف الثالث الإبتدائى، والطفلة الصغري لم يتعدي سنها 4سنوات، وقد أدي ضربه لهما إلي العديد من الإصابات، وكدمات في أنحاء متفرقة بالجسد ، وإصابة الطفل بكسر بالذراع الأيمن، وكسر بالفك السفلى، وإصابة الطفلة بالعديد من الكدمات والسحجات.

وقام الأب المتهم بالإعتراف بضربه لطفليه لكى يقوم بتأديبهما، وتم إلقاء القبض عليه، وتحرير محضر بالواقعة، على أن تتولي النيابة إستكمال التحقيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.