التخطي إلى المحتوى
وافد عربي في الكويت يبرر ضبطه في أحد أوكار الدعارة بتصرف غريب وطريف غير متوقع
ضبط وافد عربي في وكر دعارة في الكويت

أثناء مداهمة أحد أوكار الدعارة في منطقة ” الجليب” في دولة الكويت، تم ضبط أحد الوافدين العرب متلبسا في ذلك المكان، وحاول أن يبرر تواجده بالقيام بتصرف غريب وطريف في ذات الوقت، ولم يتوقعه رجال الأمن المشاركين في الحملة.   

فقد ذكر مصدر أمني أن : “الوافد العربي تظاهر بأنه نائم، لدى مداهمة رجال أمن الجليب أحد الأوكار المشبوهة، وحينما طلبوا منه مرافقتهم ردد عبارة: “أنا فين؟! الظاهر الحاله جتني، ومشيت وأنا نايم”.

وذكرت صحيفة “الأنباء” الكويتية اليوم الخميس بأنه تم إحالة الوافد العربي ” في الأربعينات من العمر” إضافة إلى 5 وافدات يمارسن مهنة تقديم المتعة الحرام إلى الإبعاد الإداري.

وفي تفاصيل الواقعة، ذكر المصدر الأمني بأنه وردت معلومات إلى مخفر الجليب حول وجود منزل عربي يمارس في الرذيلة من راغبي المتعة الحرام، و بالتحريات والتثبت تم إبلاغ مدير عام مديرية الأمن الفروانية الذي أمر بمداهمة الوكر، وبناء عليه قام رئيس المخفر على رأس قوة أمنية بضبط الوكر لمنع هروب أي شخص فيه.

وبالمداهمة من قبل رجال الأمن عُثر على وافد عربي في إحدى الغرف وهو في حالة عري كامل برفقة وافدة آسيوية، وتظاهر بأنه يمشي وهو نائم مرددا عند سؤاله كلماته الواردة آنفا.

قد يهمك أيضا

التعليقات