التخطي إلى المحتوى
مارادونا يكشف عن اسم مرشحه لجائزة أفضل لاعب في أفريقيا ورأيه في مستوى صلاح
دييجو أرماندو مارادونا مع النني

بعدما قامت شبكة بي بي سي البريطانية بالإعلان عن تواجد خمس لاعبين في القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في أفريقيا، كشف النجم الدولي الأرجنتيني “دييجو أرماندو مارادونا” عن اللاعب الذي يرشحه لنيل الجائزة في نسختها الحالية.

وأكد الأسطورة العالمية لكرة القدم في حديثه مع موقع King Fut، بأنه يعتقد بأن محمد صلاح لاعب ليفربول، وهو من يستحق لقب أفضل لاعب في القارة السمراء في عام 2017، تقديرًا لجهوده الكبيرة مع المنتخب المصري وكذلك مع نادي روما في النصف الأول من العام ومع نادي ليفربول في النصف الثاني.

وكشف مارادونا، عن كون “محمد صلاح” يمتاز بعدة إمكانيات تجعله قادر على اللعب في أوروبا لسنوات طويلة، لعل أهمها هو الإلتزام الكبير داخل وخارج الملعب، بالإضافة إلى سرعته الفائقة والتي تجعله من بين الأسرع على مستوى العالم في الوقت الحالي.

وأشار مارادونا، بان يتوقع بأن تحقق المنتخبات الأفريقية التي نجحت في الصعود إلى المونديال نتائج إيجابية خلال مشاركتها في كأس العالم المقبلة في روسيا، خاصة في ظل وجود العديد من الأسماء اللامعة ضمن تشكيلة تلك المنتخبات.

الجدير بالذكر، شبكة هيئة الإذاعة البريطانية، قد أعلنت في وقت سابق، قائمة مكونة من خمس لاعبين مرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب في أفريقيا، وقد جاءت على النحو التالي، ساديو ماني (ليفربول)، بيير إيمرليك أوباميانج (بورسيا دورتموند)، نابي كيتا (لايبزج)، فيكتور موسيس (تشيلسي)، بالإضافة إلى محمد صلاح نجم ليفربول.

 

 

أقرا أيضًا :

“كأس العالم” يجعل متعب قريب من الإنضمام لصفوف فريق آخر في الدوري 

 

قد يهمك أيضا

التعليقات