التخطي إلى المحتوى
عاجل.. كأس العالم يجعل “عماد متعب” قريب من الإنتقال لنادي آخر في الدوري المصري
عماد متعب

بعدما أصبح قائد الأهلي “عماد متعب” خارج حسابات المدير الفني للفريق، حسام البدري، في الآونة الأخيرة، أكدت المصادر المطلعة من داخل النادي الأهلي، بأن مفاوضات جدية قد بدأت بين نادي سموحه السكندري وبين وكيل أعمال عماد متعب، وذلك من أجل أن ينتقل اللاعب إلى صفوف الفريق في يناير المقبل.

وقالت التقارير، بأن عماد متعب يبحث عن نادي جديد يعطي له الفرصة لكي يلعب بشكل مستمر، وهو ما يجعله مؤهل للإنضمام إلى صفوف منتخب مصر، والذي يستعد لخوض نهائيات كأس العالم المقبلة في الصيف وبالتحديد في شهر يونيو المقبل في روسيا.

وأشارت المصادر إلى كون المدير الفني لسموحه، التشيكى ستراكا، قد طلب التعاقد مع اللاعب الدولي المصري في شهر يناير المقبل، من أجل أن يعوض رحيل اللاعب “أحمد حسن مكي” من صفوف نادي سموحه، مؤكدًا بأن المدرب لديه قناعة كبيرة بمستويات لاعب الأهلي.

وكان متعب قد غاب عن معظم مباريات الأهلي في البطولة الأفريقية ولم يكن يشارك سوى للحظات قليلة، وحدثت أكثر من مشادة بين اللاعب وبين حسام البدري والذي بدأ يفضل كلًا من جونيور أجايي ووليد أزارو على اللاعب في الآونة الاخيرة.

والجدير بالذكر، أن المصادر قد اكدت بأن إدارة سموحه سوف تحاول ضم اللاعب “صبري رحيل” كذلك في صفقة إنتقالية من النادي الأهلي، ولكن إدارة النادي السكندري سوف تحاول ضم اللاعب على سبيل الإعارة أو محاولة ضمه بشكل نهائي ولكن بدون مقابل وفي صفقة مجانية.

أقرا أيضًا : 

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات