التخطي إلى المحتوى
مفاجأة.. المتهم بقتل “قس المرج” يزج باسم أبو تريكة وهادي خشبة في القضية
محمد أبو تريكة

أثناء جلسة محاكمته صباح اليوم في قضية قتل القس سمعان شحاته، أكد المتهم أحمد سعيد إبراهيم، بأن كلًا من محمد أبو تريكة وهادي خشبة بالإضافة إلى عصام العريان والمرشد السابق للإخوان محمد بديع، هم أولياءه على قتل القس سمعان شحاته في شهر أكتوبر الماضي.

وذكر موقع “صدى البلد” والذي أنفرد بنشر تلك التقارير، بأن المتهم في قتل القس “سمعان شحاته” قد أرسل ورقة بخط يده إلى القاضي مكتوب فيها بعض الأسماء، مشيرًا إلى كون تلك الأسماء هم أولياءه في تلك القضية.

وحسبما أكد المصدر فإن هيئة المحكمة قد قالت بأن الورقة ضمت عدة أسماء بجانب أبو تريكة وهادي خشبة والعريان وبديع، وقد تم إثبات ذلك بمحضر الجلسة.

ولكن حتي هذه اللحظة لا يوجد أي موقع آخر قد أكد تلك المعلومات سوى موقع “صدى البلد”، وسوف نتابع معاكم في مصر فايف، تفاصيل هذه الأنباء ونوافيكم بأخر التحديثات على مدار الساعة.

ويذكر أن النيابة العامة قد وجهت اتهامات إلى أحمد سعيد إبراهيم السنباطي، والبالغ من العمر 19 سنة، ويعمل فني صناعة ومقيم بالمرج في شهر اكتوبر الماضي، بقتل القيمص سمعان شحاته رزق الله، عمدًا مع سبق الإسرار والترصد وعقد العزم على قتله وقام بتنفيذ مخططه عن طريق استخدام سلاح أبيض بعدما تربض له في مكان الواقعة.

تحديث الساعة 10:20 مساء يوم الأربعاء : 

بتناول الأمر في عدة برامج “توك شو” وباستضافة خبراء قضائيين، أكدوا بأن ما حدث لا يمكن أن يتم من خلاله توجيه الإتهامات إلى أيًا من الأسماء المذكورة “أبو تريكة وهادي خشبة والعريان وبديع”، حيث أكدت تلك المصادر بان القضاء المصري لا يقبل بأن يتم الزج بأسماء أشخاص آخرين في القضايا بهذه الطريقة.

 

أقرا أيضًا : 

حبس مدرس متهم بإغتصاب تلميذة إبتدائي في عين شمس

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات