ورثة الشيخ الشعراوي يطالبون بمحاكمة عاجلة لفريدة الشوباشي
فريدة الشوباشي تهاجم الشيخ الشعراوي

قام الدكتور “سمير صبري” المحامي بالنقض والدستورية العليا بصفته وكيلاً عن ورثة الشيخ الراحل “محمد متولي الشعراوي” ضد الكاتبة “فريدة الشوباشي” اتهامها فيه بارتكابها جريمة إزدراء الأديان.

موضحاً أنها قالت: “إن الشيخ الراحل كان أداة لتفتيت الوطن وإثارة الفتنة” وقالت: “الله لا يسامح السادات الذي أتى لنا بـ محمد متولي الشعراوي والذي سجد شكراً لله بعد هزيمة مصر في حرب 1967″، كما اتهمته بأنه تسبب في كثير من الفتنة في المجتمع المصري- على حد زعمها- ، وأن الإمام عندما سجد فهو بالضرورة سجد على نصر إسرائيل.

وأوضح صبري في بلاغه أن ما رددته فريدة الشوباشي يشكل اتهام خطير وصريح لفضيلة الإمام بعدم الولاء ولخيانة الوطن وأنه يقف ويسجد لنصرة العدو على القوات المسلحة المصرية وهي اتهامات تلحق بأسم مورث المبلغين وبهم أضرار جسيمة يتعذر بل يستحيل تداركها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انت لست فريدة بل نسخة مكررة ممن يحاولون النيل من أجلاء القوم وشيوخهم فلو كان الامام حيا لترفع عن الرد وكفى

  2. الله ينتقم منك اقترب للناس حسابهم وهم فى غفلة امثالكم يتطاولون على ائمة وعلماء الامه

  3. اقترب للناس حسابهم وهم فى غفلة يعمهون وستعلمون غدا من الكذاب الاشر
    امثالكم فى الدنيا الى مزبلة التاريخ وفى الاخرة وقودها الناس والحجارة
    وستبقى زكرى الشيخ وتفسيرة الى يوم الدين

  4. الله ينتقم منك اقترب للناس حسابهم وهم فى غفلة امثالكم يتطاولون على ائمة وعلماء الامه

  5. صحفيه كبرت وخرفت ووخداها العنتريه.عاوزه تتشهري مبروك اتشهرتي .كل مصر بتلعنك ال بيحبوه بيلعنوكي اولاده بيلعنوكي تلامذته بيلعنوكي كل مسجد دخله وعلمنا فيه دينا بيلعنك …الف مبروك اتشهرتي.هتفضل يا شعراوي في قلبنا بندعيلك بعد كل صلاه وبعد كل ايه فسرتهالنا وقلنا فيها ..الله..هتفضل هرم ودول بقي الي مزبله التاريخ

  6. فريدة الشوباشى هى اشد اعداء مصر وهى اقرب المقربين لاسرائيل ولا ادرى سببا لترك هذه المرأة التى تريد وتسعى لتفتيت المجتمع المصرى الواحد …. الا اننى اثق فى القضاء العادل بان يرد اعتبار الشيخ الجليل محمد متولى الشعراوى .

  7. ( الشجرة المثمرة هي التي تقذف بالحصى – ويطعن من الخلف من سار فى المقدمة ) ،ولو كان الشعراوى حيا لما رد على قاذورات اللذين يرتون من المستنقعات مرضى القلوب ترفعا وإعزازا لنفسه الكريمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.