تعرف على اسعار حلوي المولد في المجمعات الاستهلاكية
سعر حلوى المولد

يعشق المصريون حلوي المولد التى تعتبر من أهم الحلويات التي يتميز بها المجتمع المصري، والتي تعبر عن الفرحة بذكري المولد النبوي الشريف، السمسمية والفولية وحلو الملبن وعروسة المولد تشكيلة رائعة من الحلويات، التي تنتشر في الشوارع المصرية، وتضفي جو من البهجة والفرح، وتحتوي حلوى المولد على مجموعة كبيرة من الفيتامينات التى يحتاج لها الجسم مثل فيتامين( ب، فيتامين أ، وه) وأوميجا3، فهي تقوي الأعصاب وتمنحك بشرة نضرة، وتزيد مناعة الجسم ولكنها تزيد الوزن، لذا يجب أن لا يسرف الجميع في تناولها، وبالأخص مرضى السكر، ويبحث المصريون عن حلوي المولد في المجمعات الاستهلاكية، على أمل الحصول عليها بسعر مناسب، سوف نستعرض معا أسعار حلوي المولد في المجمعات الاستهلاكية.

اسعار حلوي المولد في المجمعات الاستهلاكية

سوف تشتمل اسعار حلو المولد في المجمعات الاستهلاكية على تخفيضات كبيرة، مابين 25% إلى 30 % بالنسبة لسعر السوق وإليكم الأسعار:

  •  سعر كيلو حلوي المولد في المجمعات الاستهلاكية هو 55 جنية، وتحتوي العلبة على تشكيلة رائعة قطعة ملبن ولديدة وقطعتين نوجا وسمسمية وساندوتش زبيب، 3 قطع فولية وحمصية وقطعة ألماظية وقرص مخصوص وقطعة صغيرة من البسيمة.
  • سعر 5 كيلو حلوي المولد هو 280 جنيه، تحتوي على 15 قطعة فولية و8 قطع حمصية وسمسمية وقطعتين من الملبن ودومية الفول والنوجا و 4 قطع من القشطة وألماظية وقطعة بورمة زبيب وربع كيلو من البسيمة و3 قطع جيلى.
  • سعر 3 كيلو حلو المولد هو 170 جنيه ، تحتوي على قرص مخصوص وقطعتين نوجا و9 قطع فولية و7 قطع حمصية، 3 قطع سمسمية وفولية وحمصية، و قطعيتن جيلى وملبن ودومية فول، وقطعة لديدة وملبن وقطعيتين ألماضية وقطعة صغيرة من البسيمة.
  • سعر 4 كيلو حلوي المولد في المجمعات الاستهلاكية، هو 200 جنيه، تحتوي على 12 قطعة فولية و8 قطع حمصية وسمسية، و2 ملبن و 3 قطع جيلي و 2 دومية فول، وقرص مخصوص , 4 قطع قشطة وبورمة زبيب وربع كيلو بسيمة.
  • سعر 2 كيلو حلوي المولد هو 110 جنيه، تحتوي على 6 قطع فولية وقطعتين ملبن وجيلى وقشطة ولديدة و5 قطع حمصية وسمسمية وألماظية وقطعة صغيرة من البسيمة.

اقرأ أيضا>>>>> تعرف على اسعار حلوى المولد 2017 العبد ولابوار

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.