إيطاليا تودع مونديال كاس العالم منذ عام1958،واعتزال جمله من اللاعبين بعد انتهاء المباراه.
ايطاليا تودع كأس العالم

تأهل منتخب السويد لمونديال كأس العالم لكرة القدم 2018، علي حساب المنتخب الإيطالي منذ 60عاما، والجدير بالذكر أعلن جمله من اللاعبين اعتزالهم اللعب دوليا، وهم(جورجينو كيليني، أندريا بارزاني، ودانييلي دي روسي، جانلوجي بوفون).

وفي السياق ذاته، مدرب المنتخب الإيطالي ينفي استقالته، وجاء في تصريح لبوفون حارس مرمى المنتخب الإيطالي البالغ من العمر 39عاما، قائلا والدموع تملأ عينيه

(فشلنا في كل شئ أثناء المواجهه سواء في الأداء، أو التنظيم داخل الملعب، أو الجماعيه، اي فريق يتعرض لمثل هذا الموقف، يعرف قبل اللقاء ماذا سيواجه، من دفاع قوي وعدم وجود مساحات، والمراره الوحيده التي أشعر بها طول حياتي، من العار أن تكون اخر مباراه رسميه لي مع منتخب إيطاليا، تتزامن مع عدم التأهل للمونديال،قد نتمكن من العوده مره اخرى ولكن بأقدامنا، لقد فشلنا…. آسف آسف آسف).

وقال عصام الحضري حارس المنتخب المصرى مواسيا بوفون حارس مرمى إيطاليا

(لا أجد كلمات مناسبه عزائي الوحيد اني ساتواجد واحاول أن اعوض غيابك، كل حراس المونديال سيلعبون من أجلك يا اسطوره).

وأبدى قائد منتخب مصر السابق أحمد احسن عن سعادته  بفوز منتخب السويد، قائلا

(مبرووك لإخواننا السويدين وحظ اوفر لايطاليا)

وترجع سب سعدة أحمد حسن بغياب منتخب إيطاليا عن مونديال كأس العالم 2018،هذا مايجعله كأكثر لاعبي العالم خوضا للمباريات الدوليه مع منتخب مصر برصيد184مباراه.

ويأتي من بعده الحارس السعودي محمد الدعيع برصيد 178مباراه، ثم المكسيكي كلاوديو سواريز برصيد 177،وقد اعتزل الثلاثي بشكل رسمي، ويأتي خلفه الحارس الإيطالي بوفون برصيد 175، وكان بوفون الأقرب لتحطيم الرقم الذي حققه أحمد حسن ولكن اعتزل اللعب دوليا، بعد التعادل إيطاليا مع السويد(0_0).

ايطاليا تخرج من مونديال 2018
ايطاليا تودع كأس العالم

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.