جريمة مأساوية تهز بني سويف| «ممرضة» تمزق جسد زوجها بعدة طعنات بمطواة قبل دقائق من زفافه بأخرى.. والتحريات تكشف التفاصيل الصادمة للواقعة

شهدت مدينة الواسطى، شمال محافظة بني سويف، اليوم الثلاثاء، واقعة قتل غريبة من نوعها، بعد أقدمت ممرضة، على تمزيق جسد زوجها، والذي يعمل أمين شرطة، وذلك قبل دقائق من زفافه على أخرى، قبل أن تنتقل الأجهزة الأمنية إلى المكان للوقوف على ملابسات الواقعة.

كان اللواء “جرير مصطفى”، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطاراً من مأمور مركز شرطة الواسطى، يفيد بتلقيه بلاغاً بقيام سيدة تدعى “رشا م.ح”، 28 عاماً، ممرضة، بقتل زوجها “أحمد. ح.ا”، 36 سنة، أمين شرطة، وتم نقل جثة المجني عليه لمشرحة مستشفى المركزي، وألقت المباحث الجنائية القبض على الزوجة التي اعترفت بارتكابها الواقعة.

وكشفت التحقيقات، بأن الزوجة علمت أن زوجها أنهى إجراءات زواجه من أخرى ويستعد لحفل زفافه مساء اليوم، فقامت باستدراجه لمنزل الزوجية، وأقدمت على طعنه ثلاث طعنات بسلاح أبيض “مطواة” كانت بحوزتها ليقع غارقًا، وحاول الجيران نقله لمستشفى خاص بالقرب من مسكنهما إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله المستشفى.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.