بسبب عماد متعب.. رئيس حزب يتقدم ببلاغ إلى النائب العام ضد حسام البدري وعبد الحفيظ
عماد متعب

بعدما أصبح الدولي المصري “عماد متعب” حبيس لدكة البدلاء في النادي الأهلي على مدار السنتين الماضيتين، تقدم رئيس حزب العدالة الاجتماعية “محمد عبد العال أبو سنة “ببلاغ إلى النائب العام يتهم فيه الثنائي حسام البدري، المدير الفني للقلعة الحمراء، ومدير الكرة في النادي الأهلي “سيد عبد الحفيظ” بالتعسف تجاه اللاعب وتعمده جلوسه على دكة البدلاء.

وأشار موقع “فيتو” إلى كونه تحصل على معلومات تفيد بأن محمد عبد العال قد أكد خلال بلاغه بأن ما يفعله البدري وسيد عبد الحفيظ مع “عماد متعب” هو إهدار للمال العام ويجب معاقبة الثنائي على ذلك.

وأكد “أبو سنة” في بلاغه بأن اللاعب لا يشارك في المباريات إلا لفترات قليلة للغاية، ولم يلعب مباراة كاملة إطلاقًا في الشهور الماضية، وهو ما يعد تعسف واضح من قبل الثنائي عبد الحفيظ والبدري تجاه عماد متعب وتعمد لإهدار المال العام.

ويذكر أن النائب المستشار “نبيل صادق” قد وجه بإرسال المذكرة إلى النيابة المختصة من أجل أن تتولى الأخيرة التحقيق في البلاغ المقدم وليتم تحرير محضر رقم 11025 لسنة 2017.

الجدير بالذكر، أن فترة ولاية حسام البدري للنادي الأهلي لم ينجح الدولي المصري “عماد متعب” في حجز مقعد أساسي في تشكيلة النادي، حيث كان البدري يفضل دومًا أسماء أخرى على حساب اللاعب، بدءًا من جانيور أجايي وإيفونا وكذلك كوليبالي وأخيرًا وليد أزارو.

وفي سياق منفصل، تنتظر النادي الأهلي يوم الخميس مباراة قوية ضمن مباريات بطولة الدوري المصري أمام نادي الإنتاج الحربي على أرضية ملعب الأخير في استاد السلام، ولكن حتى هذه اللحظة لا توجد أي مؤشرات أولية حول التشكيل الذي سيخوض به حسام البدري تلك المباراة التي يطمح فيها الأهلي للوصول للنقطة العاشرة في رصيده.

 

أقرا أيضًا : 

أحمد حسن أسعد شخص في العالم بغياب إيطاليا عن المونديال 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. شراب عماد نتعب بالف من حسام البدري فهو مدرب فاشل واي مدرب يدرب الاهلي ال كله نجوم هيكسب بطولات وهو حاقد من نجومية عماد ولو عايز يحرق عماد يلعبة المباراة كاملة ولو فشل هندعم البدري في وجهة نظره ده اذا كان عنده نظر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.