التخطي إلى المحتوى
النيابة تأمر بحبس مدرس متهم بـ “هتك عرض” تلميذة إبتدائي داخل الفصل
حبس مدرس في عين شمس

كشفت المصادر الأمنية بصدور أمر من “إسلام الاحمداوي” مدير نيابة عين شمس وبإشراف المحامي العام المستشار إبراهيم، بحبس مدرس متهم بهتك عرض تلميذة في المرحلة الإبتدائية داخل احد الفصول في مدرسة تابعة لإدارة عين شمس وذلك لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وبدأ كشف تفاصيل تلك الواقعة مع تلقى المعاون “أحمد طارق” معاون مباحث قسم شرطة عين شمس بلاغ من ربة منزل تتهم فيه مدرس بهتك عرض نجلتها “م.ه” 8 سنوات، وذلك بعدما اكتشفت السيدة وجود آثار الاعتداء الجنسي في جسم ابنتها بعد عودتها من المدرسة، وبسؤال الطفلة، استطاعت الأم معرفة الشخص الذي كان وراء الاعتداء على ابنتها في المدرسة.

وأمام المباحث، قالت الطفلة، بأن المدرس قد قام بتجرديها من ملابسها وحاول الاعتداء عليها جنسيًا في الفصل بعد خروج زملائها ليقوم باستدراجها بمفردها ويعتدي عليها، وعلى الفور تمكن رجال مباحث قسم عين شمس من القبض على المتهم وتم إحالة أوراقه إلى نيابة عين شمس برئاسة المستشار محمد الفخراني.

ورفضت مصادر وزارة التربية والتعليم التعليق على تلك الحادثة، مفضلين إلتزام الصمت إلى حين صدور القرار الأخير من النيابة بشأن التحقيقات، قبل أن تبدأ وزارة التربية والتعليم في فرض عقوبات رادعة على المخطئين في تلك الواقعة التي لا يمكن أن تمر مرور الكرام.

وذكرت التقارير الإعلامية من المصادر المقربة من وزارة التربية والتعليم، فإنه في حالة ثبوت التهمة على المدرس فإن قرار الفصل النهائي سوف يكون رد فعلي أول من الوزارة، والتي سوف ترك النيابة تباشر تحقيقاتها والمحكمة تصدر حكمها العادل بحقه المتهم في حالة ثبوت التهمة عليه.

أقرا أيضًا : 

أقتراح بتركيب كاميرات داخل الفصل من أجل مراقبة اعتداء المدرسين على الطلاب 

قد يهمك أيضا

التعليقات