التموين تدفع بكميات كبيرة من اللحوم المجمدة والدواجن في المجمعات.. والأسعار مفاجأة
اللحوم المجمدة

كشف رئيش الشركة العامة لتجارة الجملة في إحدى الشركات الغذائية القابضة والتابعة للصناعات الغذائية في وزارة التموين، المهندس “جمال الشرقاوي”، بأن الوزارة قد قامت بتوفير كميات كبيرة من اللحوم والدواجن في كافة منافذ البيع في المجمعات الإستهلاكية.

وقال الشرقاوي في حديثه بأن اللحوم المجمدة قد وصلت أسعارها إلى قرابة الـ 60 جنيه، في حين كانت أسعارها في الأسواق الآخرى يصل إلى 76 جنيه، وهو الأمر الذي دفع الوزارة إلى توفير اللحوم المجمدة بكميات كبيرة في منافذ البيع من أجل تخفيف الأعباء على المواطنين.

وعن أسعار الدواجن، قال رئيس الشركة العامة لتجارة الجملة، بأن سعر كيلو الدواجن وصل إلى 29 جنيه، وهذا يأتي في إطار تحمل الشركة القابضة فارق التكلفة من أجل تحمل الأعباء مع المواطن، بناءًا على تعليمات من وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور على المصيلحي، والذي وجه بضرورة توفير كافة السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة مقارنة بالأسعار الخارجية.

وختم المهندس “الشرقاوي” حديثه ليؤكد بأن الشركة القابضة برئاسة اللواء علاء الدين فهمي، قد قامت بتوحيد أسعار كافة المنتجات والسلع الغذائية في منافذ البيع والمجمعات الإستهلاكية والسيارات المتنقلة في كافة محافظات الجمهورية.

وفي السياق ذاته، أشارت التقارير الإعلامية منذ قليل، بأن الأيام المقبلة سوف تقوم وزارة التموين وبالتحديد الشركات القابضة للصناعات الغذائية بتوفير كميات من حلوى المولد النبوي الشريف وبأسعار مخفضة ومناسبة لكافة شرائح المجتمع المصري.

وقدمنا لكم في مصر فايف، متابعة خاصة بـ أسعار حلوى المولد النبوي الشريف والتي كشفت وزارة التموين عن تواجدها في منافذ البيع التابعة لها، من خلال هذا التقرير التموين يعلن مفاجأة سارة للمواطنين قبل أيام قليلة من المولد 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.