التخطي إلى المحتوى
عاجل.. القوى العاملة تعلن عن وظائف جديدة شاغرة براتب يبدأ من 3500 جنيه
وظائف وزارة القوى العاملة في مصر

في خبر عاجل، ينفرد به موقع ” مصر فايف”، كشفت وزارة القوى العاملة عن نشرة التوظيف الشهرية رقم 384 وذلك لسنة 2017، حيث اكدت عبر موقعها الرسمي عن توفر أكثر من 3747 وظيفة وفرصة عمل خالية لكافة المؤهلات المختلفة وفي عدة تخصصات.

وأشارت الوزارة إلى كون الفرص متاحة منذ بداية شهر نوفمبر الجاري ويستمر التقديم على تلك الوظائف حتى اليوم الأخير من شهر نوفمبر.

ونقدم لكم في مصر فايف، الإعلان الكامل والذي صدر عبر موقع وزارة القوى العاملة في الحكومة المصرية، والذي يمكنكم الإطلاع عليه من أجل معرفة كافة الوظائف المتاحة وموعد التقديم وكل الشروط الخاصة بكل وظيفة منهم وكذلك الراتب ومواعيد العمل وخلافه، كل هذا وأكتر توجدونه هنا 

وأوضحت مصادر وزارة القوى العاملة، بأن الوزارة عازمة على الاستمرار في تقديم مثل هذه النشرات الدورية والشهرية والتي تحاول تجميع كافة الوظائف الشاغرة في الأماكن المطابقة للمواصفات والتي تعمل تحت إطار قانون تنظيم العمل في مصر.

وفي حالة وجود أي مشاكل تواجهكم في فهم أي شيء يتعلق بتلك الوظائف التي تقدم وزارة القوى العاملة، يمكنكم ترك تعليق أسفل هذا التقرير، وسوف نقدم في مصر فايف بالرد على كافة الأسئلة التي تدور في بالكم، في إطار تغطية إعلامية متميزة من مصر فايف من أجل خدمة القراء.

ويمكن للجميع الدخول إلى موقع وزارة القوى العاملة بشكل شهري من أجل متابعة نشرات الوظائف التي تقدم الوزارة للمواطنين في كافة أنحاء الجمهورية والتي تكون متاحة لكافة المؤهلات المختلفة دون أي إستثناء.

أقرا أيضًا : 

بسبب البطاقات الذكية.. وزارة التموين تعتذر للمواطنين 

 

قد يهمك أيضا

التعليقات