الفيفا يكرم أسطورة منتخب مصر على هامش قرعة المونديال
سحب قرعة كأس العالم

أكدت المصادر من داخل اتحاد كرة القدم المصرية، بأن أسطورة منتخب مصر في فترة الثمانينيات والتسعينيات، ولاعب الأهلى والزمالك والمصري والاتحاد السابق، حسام حسن، قد تلقى دعوة رسمية من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم من أجل أن يحضر اللاعب حفل العشاء الخاص والذي يعقد في مقر الرئاسة الروسية على هامش قرعة بطولة كأس العالم لكرة القدم روسيا 2018.

وذكرت التقارير إلى كون حسام حسن سوف يسافر إلى موسكو بعد نهاية مباراة الأهلي والمصري ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من عمر بطولة الدوري المصري والمقرر لها يوم 28 نوفمبر الجاري، حتى يستطيع المدير الفني للفريق البورسعيدي أن يحضر حفل العشاء الخاص.

والجدير بالذكر كذلك، بأن الاتحاد المصري قد أعلن عن تأجيل مباراة المصري والإنتاج الحربي والمقرر لها الأسبوع الثاني عشر في بطولة الدوري، وذلك بسبب تزامن المباراة مع سفر الدولي المصري السابق “حسام حسن” إلى موسكو، ولكن حتى هذه اللحظة لم يتم بعد الإعلان عن الموعد الجديد لتلك المباراة.

ويذكر أن حسام حسن  المولود في 10 أغسطس 1966، كان له مشوار حافل مع المنتخب المصري ومع الأندية التي لعبها لها، حيث خاص العميد السابق للاعبي العالم أكثر من 186مباراة سجل خلالهم 83 هدف مع الفراعنة.

 

أقرا أيضًا: 

رغم الصعود .. السنغال مهددة بالاستبعاد من المونديال 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.