رسميا بالصور| تتوالى المنح والمكافآت على العاملين في تلك الجهات بمناسبة المولد النبوي الشريف
صرف مكافأة للعاملين

مع قرب الاحتفال بالمولد النبوي الشريف بدأ العديد من الموظفين والعاملين ببعض المصالح الحكومية تنتظر منحة المولد النبوي الشريف من أجل رفع العبء عنهم في تلك المناسبة السعيدة التي يحتفل بها كل منزل مسلم، حيث تحتاج إلى بعض النقود لشراء حلاوة المولد وشراء اللحوم.

صرف مكافأة مالية لجميع العاملين بحد أدنى 400 جنيه

حيث أصدر رئيس هيئة التأمين الصحي الدكتور ” على حجازي” قراراً هاماً أسعد جميع العاملين بالتأمين الصحي، حيث قرر سيادته صرف مكافأة شهر من الأساسي لجميع العاملين في الهيئة بجميع فروعها على مستوى الجمهورية بحد أدنى 400 جنيهاً.

حيث أصدر رئيس هيئة التأمين الصحي قرار المكافأة بمناسبة المولد النبوي الشريف، وذلك من أجل رفع العبء عن الموظفين في هيئة التأمين بمناسبة تلك المناسبة السعيدة على الأمة الإسلامية.

رئيس جامعة أسيوط يُصدر قرار بمنحة المولد النبوي

حيث أصدر رئيس جامعة أسيوط قراراً بصرف مكافأة شهر لجميع العاملين التابعين للجامعة على الأساسي بمناسبة المولد النبوي الشريف، كما يتم صرف مكافأة مالية 200 لجميع العمالة المؤقتة والموسمية بالجامعة.

الأزهر الشريف

حيث أصدر الأزهر الشريف قراراً بمنح جميع المعلمين بالأزهر مكافأة مالية بواقع 700 لكل معلم بمناسبة المولد النبوي الشريف.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. فين العدالة المعلمين وجميع العاملين مش تبع الدولة دائما مهمشين الجميع يستفاد لان الغلاء على الجميع ولا اللى مرتباتهم عالية هم اللى بيستفادم بس ليه التمييز

  2. فين العدالة المعلمين وجميع العاملين مش تبع الدولة دائما مهمشين الجميع يستفاد لان الغلاء على الجميع ولا اللى مرتباتهم عالية هم اللى بيستفادم بس ليه التمييز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.