التخطي إلى المحتوى
مصادر: حسام البدري ينفعل على نجم الفريق خلال مران اليوم
حسام البدري

أكد شهود عيان من داخل مران النادي الأهلي، بأن المدير الفني للنادي الأهلي “حسام البدري” والذي حضر مران الفريق الأول اليوم بعد عودته من كندا، قد إنفعل على لاعب خط وسط الفريق “صالح جمعة” وذلك بسبب الأداء المتكاسل للاعب في التدريبات والتي كانت منذ قليل في ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وحسبما ذكرته جريدة الوطن منذ قليل، فإن البدري قد أمر بضرورة إعداد فقرة بدنية شاقة بالجري حول الملعب مع تكليف المعد البدني للنادي “أنيس الشعلالي” بتجهيز هذا الأمر ومتابعته، وخلال تلك الفترة، لاحظ حسام البدري بأن صالح جمعة يبدو متكاسلًا، لينفعل عليه البدري قائلًا “أجري يا صالح في إيه؟؟” ثم موجهًا حديثه إلى أنيس الشعلالي قائلًا ” يا أنيس في ناس بتوصل متأخر”، ليبدأ بعدها الأخير حديثه مع صالح جمعة من أجل معرفة سبب تكاسله في التدريبات.

الجدير بالذكر، أن تلك ليس المرة الأولى والتي ينفعل فيها “حسام البدري” على صالح جمعة، حيث كانت المشادات السابقة بين المدير الفني للأهلي ولاعب خط الوسط كثيرة، وكان أغلبها بسبب “تكاسل” صالح جمعة وتأخيره عن التدريبات.

ويذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة قوية امام نادي الإنتاج الحربي ضمن الأسبوع التاسع من بطولة الدوري المصري الممتاز، ومن المقرر ان تكون تلك المواجهة يوم الخميس المقبل على أرضية ملعب السلام.

 

أقرا أيضًا : 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.